هوية معلق مباراة برشلونة ضد ريال مدريد اليوم في الكلاسيكو الليلة
هوية معلق مباراة برشلونة ضد ريال مدريد اليوم في الكلاسيكو الليلة

هوية معلق مباراة برشلونة ضد ريال مدريد اليوم في الكلاسيكو الليلة

Ahmed Ali
رياضة
Ahmed Ali10 أبريل 2021

هوية معلق مباراة برشلونة ضد ريال مدريد اليوم في الكلاسيكو الليلة حيث يستعد أيونيل ميسي الليلة لبدء ما يمكن أن يكون آخر مباراة له في الكلاسيكو حيث يسافر برشلونة إلى ريال مدريد.

مستقبل ميسي غير مؤكد بعد هذا الصيف، وقد تكون المواجهة الضخمة في الليغا يوم السبت بين أكبر ناديين إسبان في العاصمة هي آخر ظهور له على الإطلاق في أعظم منافسة كرة قدم على وجه الأرض.

من المرجح أن يبدأ النجم الأرجنتيني في الهجوم مع اختيار مدرب برشلونة رونالد كومان لتشكيلة 3-4-3، هناك شكوك بين جيرارد بيكيه وسيرجي روبرتو، لكن يجب أن يظهروا، بينما غاب كل من فيليب كوتينيو وأنسو فاتي بسبب الإصابة.

أما بالنسبة للريال، فقد غاب زين الدين زيدان عن لاعبين أساسيين هما سيرجيو راموس وإيدن هازارد، كما غاب دان كارفاخال.

لا يزال الكابتن راموس يعاني من مشكلة في ربلة الساق، بينما لم يتعاف هازارد – الذي عانى من الإصابة في مدريد – من آخر فصل له في الوقت المناسب ليتم ضمه إلى الفريق.

هوية معلق مباراة برشلونة ضد ريال مدريد اليوم في الكلاسيكو الليلة هو رؤوف خليف.

سجل بنزيمة – الذي وصفته الجماهير بـ “الحكومة” لقربه من إدارة النادي – 12 هدفا في 15 مباراة منذ بداية العام الجاري، منها 10 أهداف في الدوري، لكنه لم يسجل أمام ليفربول الثلاثاء.، رغم أنه سجل قبل تلك المباراة في 7 مباريات خط، وهو أفضل ما حققه كلاعب في ريال مدريد.

وكان خيتافي وفالنسيا وأتلتيكو مدريد وإلتشي وأتلانتا وسيلتا فيجو وإيبار جميعهم ضحايا لبنزيمة ، حيث سجل 9 أهداف في سبع مباريات مع تلك الفرق.

وسجل النجم الفرنسي 24 هدفا في 34 مباراة هذا الموسم وهو أفضل معدل له في كل مباراة منذ انضمامه للنادي.

إذا استمر في التسجيل بهذا المعدل، فسوف يتخطى أفضل موسم له، حيث سجل 32 هدفًا تحت قيادة جوزيه مورينيو، حيث أدت أهداف بنزيمة إلى عودة ريال مدريد إلى سباق لقب الليغا، وجعله أقرب إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أيضًا.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */