عند اي ساعة مباراة الكلاسيكو اليوم بتوقيت الاردن ؟
عند اي ساعة مباراة الكلاسيكو اليوم بتوقيت الاردن ؟

عند اي ساعة مباراة الكلاسيكو اليوم بتوقيت الاردن ؟

Ahmed Ali
رياضة
Ahmed Ali10 أبريل 2021

عند اي ساعة مباراة الكلاسيكو اليوم بتوقيت الاردن ؟ والتي ستكون المباراة الأهم، مباراة الكلاسيكو المرتقبة بين ريال مدريد ومضيفه برشلونة، والتي سيستضيفها ملعب “ألفريدو دي ستيفانو” في الجولة الثلاثين من الدوري الإسباني.

عند اي ساعة مباراة الكلاسيكو اليوم بتوقيت الاردن ؟

وتقام مباراة الكلاسيكو  اليوم في تمام الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت الأردن، وستبثها قناة “Bein In Sports Premium 1” على شاشة التلفزيون حصرياً في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ويحتل برشلونة المركز الأول في الجدول برصيد 65 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن المتصدر أتلتيكو مدريد، بينما يحتل ريال مدريد المركز الثالث برصيد 63 نقطة.

وشهدت قائمة برشلونة لكلاسيكو تواجد المخضرم جيرارد بيكيه في الدفاع، فيما أصيب روبرتو مورارا “نيتو” والمهاجمين فيليبي كوتينيو وأنسو فاتي، وغاب لاعب الوسط ماتيوس فرنانديز عن قرار فني.

فيما شهدت قائمة النادي الأبيض الرأسمالي غياب إيدين هازارد وسيرجيو راموس ورفائيل فاران وداني كارفاخال.

ويكتسب كلاسيكو الأرض أهمية كبيرة للفريقين هذا الموسم بعد اشتداد الصراع على لقب الليغا، حيث تعثر أتلتيكو مدريد أمام إشبيلية، وتقلص الفارق إلى نقطة واحدة.

وسيستضيف ملعب ألفريدو دي ستيفانو المباراة بين الفريقين في الجولة الثلاثين من البطولة، وانتهت مباراة الدور الأول بين الفريقين، على ملعب الكامب نو لصالح ريال مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

ملعب ألفريدو دي ستيفانو هو ملعب تم افتتاحه في 9 مايو 2006، ويقع في مدينة ريال مدريد الرياضية، وتم اختياره كأحد أهم اللاعبين الذين كتبوا أسماءهم بأحرف ذهبية في تاريخ ريال مدريد ، ألفريدو دي ستيفانو.

غالبًا ما يستخدم هذا الملعب للتدريب على ريال مدريد ويستضيف أيضًا مباريات أكاديمية ريال مدريد ومباريات ريال مدريد كاستيا، سيلعب فريق ريال مدريد الأول ما تبقى من موسم 2021 على هذا الملعب بسبب أعمال التجديد في ملعب سانتياغو برنابيو خلال هذه الفترة.

يعتبر الملعب حاليًا داخل مدينة ريال مدريد الرياضية، والمرفق الجديد لتدريبات الفريق يقع خارج حدود المدينة في منطقة تسمى Valdepins، يتسع الملعب لما يقرب من 12 ألف متفرج، ولكن تُلعب المباريات حاليًا بدون جماهير بسبب الإجراءات الاحترازية من كوفيد 19.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */