هل توفي الشيخ محمد حسان .. تساؤل يشعل المواقع
هل توفي الشيخ محمد حسان

هل توفي الشيخ محمد حسان .. تساؤل يشعل المواقع

Ahmed Ali
بانوراما
Ahmed Ali27 فبراير 2021

هل توفي الشيخ محمد حسان ؟ نفت وسائل إعلام مصرية رسمية، اليوم السبت 27 فبراير 2021، ما تردد عن وفاة الداعية المصري محمد حسان إثر خضوعه لعملية جراحية في أحد مستشفيات العاصمة المصرية القاهرة عن عمر يناهز 58 عامًا.

وقالت صحيفة اليوم السابع المصرية، إن الشيخ محمد حسان بصحة جيدة بعد خضوعه لعملية جراحية الأسبوع الماضي، نافية كل الأخبار المنشورة على منصات التواصل الاجتماعي عن وفاته.

هل توفي الشيخ محمد حسان ؟

انتشر خبر وفاة الداعية المصري محمد حسان عبر منصات السوشيال ميديا في جمهورية مصر العربية والوطن العربي خلال الساعات الماضية، بعد أنباء تدهور صحته بعد خضوعه لعملية جراحية.

وأوضحت مصادر عائلية أن الشيخ محمد حسان كان يعاني خلال الفترة الماضية من مرض عضال، مشيرة إلى أن الأمور التي كان يعاني منها قد تم القضاء عليها ولأنه بصحة جيدة، ودعت جميع وسائل الإعلام إلى أخذ الخبر من مصادرها الرسمية.

يشار إلى أن الشائعات، وخاصة أنباء الوفاة، تطارد العديد من المشاهير والنجوم والممثلين والخطباء من حين لآخر، حيث يتم الترويج لها من قبل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي لأسباب مختلفة.

من جهته، نفى أحمد حسن، نجل الداعية الشيخ محمد حسان،  الأنباء التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي عن وفاة والده، مؤكدًا أنها شائعات لا أساس لها.

وقال نجل الداعية الشيخ محمد حسان في بيان: سماحة الشيخ الدكتور محمد حسن من غرفة العمليات وهو الآن بخير والحمد لله.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */