شاهد: الشيخ محمود الشحات يزعم صعوده للسماء بصحبة النبي
شاهد: الشيخ محمود الشحات يزعم صعوده للسماء بصحبة النبي

شاهد: الشيخ محمود الشحات يزعم صعوده للسماء بصحبة النبي

Ahmed Ali
دوليات
Ahmed Ali25 فبراير 2021

زعم محمود الشحات صعوده للسماء بصحبة النبي حيث أثار حوار معه جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي في جمهورية مصر العربية، خلال الساعات الماضية.

أعلنت نقابة قراء وقراء القرآن الكريم عن إحالة العضو الشيخ محمود الشحات للاستجواب بشأن ما أعلنه بشأن رؤيته للذات الإلهية، وذلك بحضور لجنة من أساتذة الإيمان بجامعة الأزهر.

قال القارئ المصري، الشيخ محمود الشحات، إنه قرر لبعض الوقت أن يتفرغ لله لمدة شهر كامل دون أن يغادر المنزل للعمل، وكان يختم القرآن الكريم مرة كل يومين خلال ذلك الشهر.

الشيخ محمود الشحات يزعم صعوده للسماء بصحبة النبي

وأضاف أنه وصل إلى مرحلة روحانية زهد فيها كل شيء، وفي إحدى الليالي جلس على السرير وقرأ سورة يونس وهود ويوسف قبل النوم مباشرة، ورأى في المنام رسول يطلب منه الصعود معه إلى السماء.

وأكد الشيخ الشحات أنه رأى النجوم تحت قدميه في نومه، فسأل الرسول أين نذهب، وأخبره أنه سيرافقه إلى الله، ثم استيقظ في رهبة، وتوضأ وصلى ركعتين لله ثم عاد للنوم مرة أخرى.

ولفت الشيخ إلى أن العديد من معبري الرؤى أجمعوا على أنه في مكانة جيدة، وأن الله يحبه، فيما فسر آخرون أن الله يحبه ويحب سماعه.

أعلنت نقابة قراء وقراء القرآن الكريم، برئاسة الشيخ محمد صالح حشاد،  شيخ عموم المقارئ المصري، عن إحالة العضو محمود الشحات أنور إلى لجنة أمناء النقابة واستدعائه للتحقيق في ما أعلن عن رؤيته للذات الإلهية، بحضور لجنة من أساتذة الإيمان بجامعة الأزهر.

يعتبر محمود الشحات قارئ قرآن كريم من مواليد 1984، وهو أول قارئ مصري يقرأ إذاعة القرآن الكريم بلندن، واكتسب شهرة واسعة في مصر بسبب أدائه القوي في القراءة.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */