تحميل لعبة ماين كرافت الاصلية للكمبيوتر مجانا minecraft apk مهكرة من ميديا فاير
تحميل لعبة ماين كرافت الاصلية للكمبيوتر مجانا minecraft apk مهكرة من ميديا فاير

تحميل لعبة ماين كرافت الاصلية للكمبيوتر مجانا minecraft apk مهكرة من ميديا فاير

Ahmed Ali
2021-04-01T16:00:57+03:00
بانوراما
Ahmed Ali24 فبراير 2021

تحميل لعبة ماين كرافت الاصلية للكمبيوتر مجانا minecraft apk مهكرة من ميديا فاير لقد تغلبت مجموعة من الأصدقاء أخيرًا على The End داخل Minecraft على خادم Hardcore مخصص وقام أحد اللاعبين بتجميع البيانات من رحلتهم إلى رسم مفيد.

تم التغلب على لعبة نهاية لعبة Minecraft قبل أن يكون الشيء الذي يجعل هذه القصة المحددة مثيرة للإعجاب هو أنها هُزمت في وضع Hardcore بفريق مكون من 13 لاعبًا، هذا هو الأحدث في تاريخ طويل للاعبين الذين يستخدمون Minecraft كمنصة للانغماس في تخيلات المغامرة الافتراضية.

تحميل لعبة ماين كرافت الاصلية للكمبيوتر مجانا minecraft apk مهكرة

أصبحت Minecraft واحدة من أكثر ألعاب الفيديو شيوعًا على الإطلاق منذ إطلاقها الأولي في نوفمبر 2011، ومنذ ذلك الحين، نالت اللعبة تقريبًا كل منصة ألعاب يمكن تخيلها من خلال أسلوب لعبها الرائع المليء بإدارة الموارد ومغامرات الزنزانة الكلاسيكية.

لقد ارتفعت اللعبة نفسها إلى مستوى رمز الأجيال حيث يواصل العديد من اللاعبين البحث عن طرق إبداعية للبناء والمغامرة ضمن نظامها البسيط ولكن الواسع، في الآونة الأخيرة، أعاد لاعب في Minecraft إنشاء غرفة دراسة كلية Greendale Community College المحبوبة، المجتمع .

أصدر مستخدم Reddit 00plebian رسمًا يفصل بشكل مفيد رحلة مجموعتهم نحو التغلب على Minecraft أثناء اللعب في وضع Hardcore. كان إجمالي المجموعة 13 لاعبًا، وإذا مات أي من اللاعبين لأي سبب من الأسباب، فقد بدأوا من جديد – كما هو الحال مع قواعد وضع المتشددين.

التعديلات الأخرى التي يجلبها وضع Hardcore تتكون من وضع العالم المعني على صعوبة Hard أيضًا، بعد ما يقرب من ثلاثة أشهر من المحاولة والفشل، أسقطت هذه المجموعة المخصصة من الرفاق أخيرًا Ender Dragon وتغلبوا على اللعبة مع تجنب العديد من مصادر الموت في الداخل.

يُظهر الرسم أن المجموعة مرت بـ 38 عالمًا قبل أن تهزم اللعبة في عالمهم التاسع والثلاثين بإجمالي 206 ساعة من اللعب خلال 95 يومًا، من المؤكد أن هذه المهمة الصعبة ستوضع داخل قاعات أسطورة Minecraft جنبًا إلى جنب مع العديد من سباقات السرعة المسجلة.

ولكن ما يجعل هذه الرحلة مميزة هو أن 00plebian استغرق وقتًا لتسجيل كل نشاط لمجموعتهم وعرضه بطريقة حتى نتمكن جميعًا من رؤية مدى صعوبة هذه المغامرة، في حين أن الصيغة الأساسية لـ Minecraft ظلت كما هي منذ إصدارها منذ ما يقرب من عشر سنوات.

استمرت Mojang في تحديث اللعبة بطرق مختلفة لا تزال تحافظ على اللعبة جديدة وجديدة للاعبين، هناك تحديث كبير يطلق عليه Caves & Cliffs في الطريق ويتطلع إلى تغيير أساسيات التعدين داخل اللعبة، مع إضافة مناطق حيوية محدثة وجديدة بأعداء جدد ليواجههم اللاعبون، كما هو الحال دائمًا.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */