الاردن: أسماء المستفيدين من مستحقي صندوق مؤسسة الاسكان العسكري اخر دفعة 2021
أسماء المستفيدين من مستحقي صندوق مؤسسة الاسكان العسكري اخر دفعة 2021

الاردن: أسماء المستفيدين من مستحقي صندوق مؤسسة الاسكان العسكري اخر دفعة 2021

Ahmed Ali
دوليات
Ahmed Ali20 فبراير 2021

أسماء المستفيدين من مستحقي صندوق مؤسسة الاسكان العسكري اخر دفعة 2021 حيث أعلنت القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية مديرية الاسكان والاشغال العسكرية، أسماء المستفيدين من صندوق القوات المسلحة لعدد من الضباط وضباط الصف.

ووصل عدد المستحقين من صندوق مؤسسة الاسكان العسكري اخر دفعة 2021 1500 ضابط، حيث يتم تحويل قيمة القرض للمستفيدين من صندوق الإسكان العسكري للبنوك الإسلامية والتجارية.

أسماء المستفيدين من ضباط وضباط صف وأفراد اضغط هنا

أسماء المستفيدين من الضباط المتقاعدين اضغط هنا

وفي وقت سابق، أعلنت القیادة العامة للقوات المسلحة الأردنیة – الجیش العربي /مدیریة مؤسسة الاسكان والاشغال العسكریة بأن الضباط المتقاعدین المذكورین قد دنت أقدمیتھم للحصول على قرض من صندوق اسكان ضباط القوات المسلحة الأردنية.

وسیتم تحویل قیمة قرض الاسكان إلى بنك القاھرة عتمان لمتابعة الموقع الالكتروني للقوات المسلحة الأردنية، وموقع مدیریة مؤسسة الاسكان العسكریة لمعرفة الاأسماء المستحقین.

وفي سياق آخر، حذر وزير الصحة الأردني، نظير عبيدات، من ارتفاع عدد الإصابات بالسلالة الطافرة لفيروس كورونا المستجد (كوفيد -19) في المملكة.

وقال عبيدات، في مؤتمر صحفي لمجلس الوزراء، إن الزيادة في عدد الإصابات بالسلالات الطافرة “أحد المؤشرات غير المريحة” التي رصدتها الحكومة الأردنية مؤخرًا.

وأضاف عبيدات أن “مؤشر الاختبارات الإيجابية بلغ 5.55%، حيث ارتفع عن أمس والأيام الماضية”.

قال وزير الصحة الأردني، إن سلالة فيروس كورونا البريطانية “تنتشر بسرعة أكبر”، بحسب قناة “المملكة” الرسمية.

وأوضح أن معدل الإصابات ارتفع خلال الأيام الثلاثة الماضية، “وصل حاليًا إلى أكثر من 350 حالة مؤكدة”.

وبخصوص أماكن الأصابة بسلالة كورونا المستجدة، أشار وزير الصحة الأردني إلى أن الزيادة في عددها “تتواجد أكثر في منطقة غرب عمان ومنطقة عمان بشكل عام”.

وشهدت العاصمة الأردنية ارتفاعًا مستمرًا في نتائج الفحوصات الوبائية الإيجابية خلال الأيام الخمسة الماضية، بحسب عبيدات، الذي اعتبرها “غير مريحة”.

وقال المسؤول الأردني، إن مستوى الالتزام بالإجراءات الاحترازية ليس جيداً، معرباً عن مخاوفه من “انتكاسة” لحالة الوباء مع عودة معدلات الإصابة إلى الارتفاع.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */