صور .. زوري اشكناني بدون حجاب ترتدي بكيني
صور .. زوري اشكناني بدون حجاب ترتدي بكيني

صور .. زوري اشكناني بدون حجاب ترتدي بكيني

Ahmed Ali
تعريفات
Ahmed Ali18 فبراير 2021

انتشرت صور زوري اشكناني بدون حجاب ترتدي بكيني عبر منصات السوشيال ميديا بعد تداول خبر إغلاق محكمة الجنايات الكويتية الستار على قضية الابتزاز وتهديد الفاشينيستا زهراء اشكناني الملقبة بـ “زوري اشكناني” بالحكم على المتهمين الكويتيين بالسجن عامين.

وكان المتهم يبتز ويهدد الفاشينيستا أشكناني التي يبلغ جمهورها نحو 890 ألف شخص يتابعون حسابها على انستجرام، ونشر صورها الخاصة على مختلف منصات ومواقع التواصل الاجتماعي، بحسب تقارير صحفية محلية.

وقضت المحكمة بحذف صور زوري اشكناني بدون حجاب ترتدي بكيني وإحالة الدعوى المدنية إلى المحكمة المختصة، بعد أن كلفت النيابة العامة المتهمين بتهمة تهديد الفاشينيستا وابتزازها بنشر صورها لحالة مخلة بالآداب العامة.

وهدد المدعى عليه الكويتية زوري اشكناني عبر مراسلة فورية على واتساب وسناب شات، باستغلال صور لها، لإجبارها على الامتناع عن فعل شيء، لنشر الصور على مواقع التواصل، وهو ما اعتبر انتهاكًا لكرامة الضحية وانتهاكًا لكرامة الضحية. الآداب العامة.

وقالت الصحف اليومية في الكويت، إن المتهم كان خطيب ازوري اشكناني، وأرسلت له صورها الخاصة وقتها، وبعد خلافات بينها ورفضها الارتباط به، هددها قبل نشر تلك الصور.

وظهرت مصممة الأزياء في مقطع فيديو تم بثه عبر حسابها على “سناب شات” ومشاركته مع حسابات محلية، أكدت فيه الحكم على المتهمين بنشر صورها وتهديدها.

وظهرت مصممة الأزياء في الفيديو المتأثر بالحكم الصادر لصالحها، مشيرة إلى أن “هذه هي القضية الأولى والأكثر أهمية من أصل خمس قضايا رفعتها سابقًا، وتنازلت عن إحداها، وهي ما زالت تنتظر الحكم في بقية الحالات”.

يُشار إلى أن زوري اشكناني غالبًا ما تسبب ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وكانت في وقت سابق أثارت جدلاً واسعًا بعد ظهورها في مقطع فيديو، كشفت فيه أنها تعتزم إجراء عمليات تجميل رغم العمليات العديدة التي خضعت لها.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */