مسلسل اللعبة ليفل الوحش الجزء الثاني الحلقة 16 على ايجي بست
مسلسل اللعبة ليفل الوحش الجزء الثاني الحلقة 16 على ايجي بست

مسلسل اللعبة ليفل الوحش الجزء الثاني الحلقة 16 على ايجي بست

Ahmed Ali
دوليات
Ahmed Ali14 فبراير 2021

مسلسل اللعبة ليفل الوحش الجزء الثاني الحلقة 16 على ايجي بست والذي يحظى بمشاهدات عالية في مصر والعالم العربي، وفيما يلي سرد ​​لأبرز أحداث العمل الدرامي خلال الأيام الماضية.

يشعر وسيم بصعوبة تحصيل مبلغ 8 ملايين جنيه لتطليق نسرين، ويقرر بالاتفاق مع إسراء التظاهر بأنه شخص سيئ لإجبار نسرين على التقدم بطلب للطلاق.

يتظاهر وسيم بتعذيب إسراء وأكرم وكريمة، وتدخل نسرين الغرفة وتدافع عن مواقف وسيم وتعطيه مبررًا لكل ما قام به ضدهم.

شيماء تبدأ في تهديد ماتسو بعد أن تركها منسية في الثلاجة في التحدي السابق، وتطلب منها الابتعاد عن فريقه وعدم المشاركة في التحديات القادمة.

مسلسل اللعبة ليفل الوحش الجزء الثاني الحلقة 16 على ايجي بست

تلقى وسيم ومازو تحدي الذهاب إلى الفيوم للعثور على بطة واحدة ترتدي سلسلة، وكانت الجائزة 700 ألف جنيه، مازو يقرر ضم غريب حارس العقار إلى فريقه بدلاً من زكريا، ويجبره على توقيع تعهد بعدم مساعدة وسيم وفريقه.

يستعد وسيم للسفر إلى الفيوم مع جميل والبسيوني، لكن مالك يصل إلى الفندق ويغضبهم قبل السفر، ويبدأ في توبيخ وسيم الذي أهمل عمله ويحاول مغادرة الفندق أثناء وقت العمل.

تصل نسرين إلى الفندق ويتجمع الضيوف حولها في الشارع بسبب اندهاشهم لجمالها، ويوافق مالك على مغادرة وسيم للسفر مع نسرين إلى الفيوم لقضاء شهر العسل.

يستعد الفريقان للسفر إلى الفيوم، ويحاول كل فريق تعطيل سيارة الفريق الآخر، وينجح فريق Mazu، بينما يصل وسيم إلى الفيوم بعد تحريك سيارته فوق ونش.

يبدأ الفريقان بمحاولة العثور على البطة المرغوبة، وتكشف شويكار أنها زرعت جهاز استماع داخل جوارب بسيوني، واستمعت إلى حديثه مع فريق وسيم للذهاب إلى الأستاذ كمال أبو ريشة خبير البط لمساعدتهم، وينتقل الفريقان إلى مكانه.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */