مشاهدة الحلقة الاخيرة من مسلسل حبيبي الفريد الجزء الثاني
مشاهدة الحلقة الاخيرة من مسلسل حبيبي الفريد الجزء الثاني

مشاهدة الحلقة الاخيرة من مسلسل حبيبي الفريد الجزء الثاني

Ahmed Ali
2021-02-12T20:26:22+03:00
رياضة
Ahmed Ali12 فبراير 2021

مشاهدة الحلقة الاخيرة من مسلسل حبيبي الفريد الجزء الثاني لودي نت وقبل أن يتمكنوا من إلقاء القبض عليه يكشف هارديك عن بعض التفاصيل الأخرى حول جريمته ويصرخ بأنهم كانوا يعاملوه بأسوأ معاملة ثم تأخذه شيفانى ورجالها للسجن، وتقرر نيليما أن تنتحر بسبب تأثرها بتعليقاته الدنيئة، لكن هريش والجميع ينقذونها.

وفي وقت لاحق، عائلة جوينكا تصل بعرض زواج كونال، وميجنا يجلب الفرح لعائلة فياس بعد فترة من اليأس ويشجع نارين وبوجا راهول على الاعتراف بحبه لسوربى، ينضم نارين وبوجا لساتيش للاحتفال بحمل راتشيل والجميع سعيد، وتقول راتشيل إنها تريد أن تقوم ببعض الطقوس الأخرى.

 وفي نفس الوقت، سوربي تحزم حقائبها وراهول يسألها إلى أين نحن ذاهبون؟ وتقول سوربي إنها ستعود إلى والدتها وأبيها وحدها فقط وتطلب منه ألا يشعر بالذنب لأنها تغادر برغبتها وراهول يسألها هل جننت؟ وتقول سوربي إن علاقتنا لم يبق لها عمر وراهول ينصدم.

مشاهدة الحلقة الاخيرة من مسلسل حبيبي الفريد الجزء الثاني

تقول كوسوم إنه لن يتم اتباع طقوس أخرى هنا وتذهب ونارين، يطلب من راتشيل أن لا تحزن وتطلب منها أن تخبرنا بما تريده، وتقول راتشيل إننا اخترنا الأسامي لأطفالنا، وتقول من يمكن أن يكون أفضل أسامي من نارين وبوجا ونارين، وبوجا ينظران لبعضهم ويبتسمان.

يحسن هريش وهارشا علاقتهم بميجنا ويمنع راهول سوربي من تركه، شيفانى تعطي الأدلة لنارين وتقول له أن عملي انتهى، ونارين يقول ليس بعد ثم يقضي بعض الوقت الجيد مع راهول وسوربي وبوجا وميجنا ونيليما تدمر سعادتهم حيث تتغلب مخاوفها عليها وتعود لغرفتها وتلقي باللوم على ميجنا في تدمير حياتها.

تشعر كوسوم بالرعب بعد أن كشف أحد الخبراء عما يقوله مخطط ولادة أنوج، يخبر هريش راهول أنهما سوف يزوجان ميجنا بسعادة، ويأتي ساتيش ويقول بالتأكيد ويطلب من راهول تجاهل أحاديث الناس والثقة بالعائلة وخاصة أخيه نارين، ثم تأتي بوجا لغرفتها وتنادي على نارين.

 وتقول إنني أعلم أنك تختبئ هنا ويأتي نارين ويخيفها وكانت على وشك الانزلاق لكنه يمسك بيدها ثم تخبره بوجا انها يجب أن تستيقظ مبكرًا غدًا ويخبرها نارين أن شقيقه الأصغر ابن هريش وسوبريا الحقيقي سيأتي.

بوجا تطلب منه أن ترى صورته ويعطيها نارين ظرف ويطلب منها أن تراه ثم يفتح النافذة وصوره تحترق، يقول نارين أنه يبدو أن الأخ الأصغر يريد أن يظهر وجهه غدًا ليس الآن وتشعر بوجا بالقلق، وتفكر إذا حدث شيء سيء غدًا.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */