اي القنوات التي تذيع ماتش الاهلي والدحيل اليوم
اي القنوات التي تذيع ماتش الاهلي والدحيل اليوم

اي القنوات التي تذيع ماتش الاهلي والدحيل اليوم

Ahmed Ali
رياضة
Ahmed Ali4 فبراير 2021

اي القنوات التي تذيع ماتش الاهلي والدحيل اليوم حيث تنطلق بطولة كأس العالم للأندية، اليوم الخميس 4 فبراير 2021، بمباراتين إحداهما عربية، بين الأهلي المصري والدحيل القطري.

وستفتتح مباريات البطولة في تمام الساعة الخامسة بالضبط بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الرابعة بتوقيت القاهرة، حيث يلتقي بطل آسيا أولسان هيونداي مع بطل أمريكا الشمالية المكسيكي أونال.

وفي المباراة الثانية، سيلعب بطل دوري أبطال إفريقيا مع فريق الدحيل القطري المشارك في البطولة بصفته الفريق المضيف، وكان من المقرر أن يواجه الدحيل فريق أوكلاند سيتي النيوزيلندي في الجولة الأولى، قبل انسحاب الأخير، بسبب إجراءات بلاده لنشر فيروس كورونا المستجد.

اي القنوات التي تذيع ماتش الاهلي والدحيل اليوم

وتقام مباراة الأهلي والدحيل في تمام الساعة 8:30 مساء يوم الخميس بمكة المكرمة الساعة 7:30 مساء بتوقيت القاهرة، وستنقل المباراة على قناة “بي إن سبورتس” التي أعلنت عبر موقعها الرسمي على الإنترنت أن المباراة ستذاع على قناتها المجانية.

كما ستذاع المباراة على القناة المشفرة “BN Sports HD 1” وكذلك القنوات المشفرة Cup 3 و 6، وسيواجه المتأهل لنهائي مباراة الدحيل والأهلي بايرن ميونخ بطل أوروبا في نصف نهائي البطولة.

تقام بطولة كأس العالم للأندية في الفترة من 4 إلى 11 فبراير بمشاركة 6 فرق، وسيدير ​​المباراة الحكم الغواتيمالي ماريو إسكوبار بمساعدة حكام رايا ومواطنه أومبرتو بانايواي ونيكولاس أندرسون من جامايكا.

أما الحكم الرابع فسيكون اللبناني عبد القادر زيتوني والكندي داريو فيشر حكم تقنية مساعد الفيديو للحكم “فار” يساعده الهولندي كيفن بلوم، ويشارك في البطولة إلى جانب الأهلي والدحيل وبايرن ميونيخ بطل أوروبا والبرازيلي بالميراس وبطل أمريكا الجنوبية وأولسان هيونداي بطل كوريا الجنوبية لآسيا والمكسيكي بطل أوقيانوسيا.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */