شاهد: فضيحة اهل اليمن تتصدر ترند السعودية
فضيحة اهل اليمن تتصدر ترند السعودية

شاهد: فضيحة اهل اليمن تتصدر ترند السعودية

Ahmed Ali
دوريات
Ahmed Ali3 فبراير 2021

أثارت فضيحة اهل اليمن ضجة واسعة في السعودية خلال الساعات الماضية، حيث أعلنت الأجهزة الأمنية في الرياض، توقيف شخص بعد نشره أنباء عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن تحرشه بالفتيات، واتضح أنه رجل يبلغ من العمر عشرين عامًا.

قال المتحدث الإعلامي لشرطة الرياض الرائد خالد الكريديس، إنه إشارة إلى مقطع فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي يوثق فيه شخص، عبر حسابه، أنه تحرش به بالكلمات التي تسيء إلى الحياء للزوار في الأماكن العامة، حيث تندرج تحت نظامي جريمة التحرش ومكافحة جرائم المعلوماتية.

تلقت وزارة الداخلية السعودية سيلاً من الاتصالات الإلكترونية من خلال تطبيق “كلنا أمن”، والذي يسمح بسهولة الإبلاغ عن مقاطع الفيديو والصور والمدونات التي يعتقد المخبرون أنها تنتهك القوانين المحلية، بعد ذلك تمكنت شرطة الرياض من التعرف على الشاب المتحرش والقبض عليه.

فضيحة اهل اليمن تتصدر ترند السعودية

وأثار نبأ القبض على الشاب تفاعلاً واسعاً بين رواد مواقع التواصل وأطلقوا هاشتاغ بعنوان “تم القبض” أشادوا فيه بجهود جهاز الأمن العام السعودي وضرورة اتخاذ أقصى العقوبات بحق المتهمين. مرتكب الجريمة.

يشار إلى أن لنيابة العامة السعودية لديها وحدة مختصة برصد أي مخالفة للقوانين المحلية، تأتي من وسائل التواصل الاجتماعي، وكثيرًا ما قادت المنشورات والصور ومقاطع الفيديو، للقبض على المخالفين للقانون في المملكة العربية السعودية.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */