ملخص اهداف مباراة غلطة سراي ضد بلدية اسطنبول
ملخص اهداف مباراة غلطة سراي ضد بلدية اسطنبول

ملخص اهداف مباراة غلطة سراي ضد بلدية اسطنبول

Ahmed Ali
رياضة
Ahmed Ali2 فبراير 2021

ملخص اهداف مباراة غلطة سراي ضد بلدية اسطنبول حيث استضاف غلطة سراي ميديبول باشاك شهير في الأسبوع الثالث والعشرين من الدوري الممتاز، وتغلب الفريق الأصفر والأحمر على خصمه 3-0 وحقق انتصاره الرابع على التوالي في الدوري في Medipol Başakşehir، أجرى المدرب Aykut Kocaman امتحانه الأول ضد Galatasaray.

وحصل الفريق الضيف على ركلة جزاء في الدقيقة 22 بعد خطأ ماركاو في منطقة الجزاء، لكن الحارس فرناندو موسليرا أنقذ ركلة جزاء جوليانو وحافظ على التعادل 0-0، وافتتح ستارة المرمى في القتال في اللحظات الأخيرة من الشوط الأول. بفضل تمريرة رايان دونك، سجل هنري أونيكورو هدفًا رائعًا في الدقيقة 45، ليقود غلطة سراي 1-0 واكتمل الشوط الأول بهذه النتيجة.

ملخص اهداف مباراة غلطة سراي ضد بلدية اسطنبول

في النصف الثاني من المباراة، استمرت نتيجة غلطة سراي وتفوقه في المباريات، ريان دونك، الذي صنع الهدف الأول في الفريق الأصفر والأحمر، أحرز النتيجة 2-0 في ركلة ركنية بلهاندا في الدقيقة 64.

90 + 1 وانطلقت صافرة الجزاء بعد دقيقة خطأ ضد هنري أونيكورو في منطقة الجزاء، وسجل الانتقال الجديد، الذي دخل المباراة في بداية الشوط الثاني، بنتيجة 3-0 بهدف من ركلة جزاء عن طريق مصطفى محمد، وانتهت المباراة بهذه النتيجة.

في ملعب غلطة سراي، هزم ميديبول باشاك شهير 3-0 وحصل على ثلاث نقاط، بعد هذه النتيجة، ارتفع غلطة سراي إلى 45 نقطة وحقق فوزه الرابع على التوالي في الدوري، حيث يحتل باشاك شهير، الذي بقي عند 24 نقطة، المركز الخامس عشر بفارق 4 نقاط عن خط الهبوط بأكثر من مباراة واحدة.

مصطفى محمد لأول مرة على أرض الملعب

لعب المهاجم المصري الجديد مصطفى محمد انتقال غلطة سراي مباراته الأولى والتقى بالهدف، وانضم لاعب كرة القدم البالغ من العمر 23 عامًا إلى المباراة في بداية الشوط الثاني ليحل محل بيتر إيتيبو، لم يكن DeAndre Yedlin وGedson Fernandes في الفريق.

يشار إلى أن هنري أونيكورو، الذي قضى ولايته الثالثة في غلطة سراي، سجل 3 أهداف في مباراته الثانية

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */