نتيجة مسابقة مصلحة الضرائب 2020 في مصر
نتيجة مسابقة مصلحة الضرائب 2020 في مصر

نتيجة مسابقة مصلحة الضرائب 2020 في مصر

Ahmed Ali
دوريات
Ahmed Ali1 فبراير 2021

نتيجة مسابقة مصلحة الضرائب 2020 في مصر والمتوقع ظهورها رسمياً عدد كبير من المتقدمين، وهي من بين الوظائف الشاغرة التي يجد فيها المواطن العديد من المزايا التي تضمن له مستقبلاً أفضل في ظل أزمة كورونا المستجدة.

تم فتح باب التسجيل لوظائف مصلحة الضرائب المصرية في ديسمبر من العام الماضي، وحتى الآن لا يزال الكثيرون ينتظرون الإعلان عن الأسماء التي تم قبولها من أجل الاستعداد لحضور المقابلة الشخصية لاستلام الوظيفة ومعرفة كل الأمور التي تتبع في تطبيق قانون الضرائب.

نتيجة مسابقة مصلحة الضرائب 2020 اضغط هنا

لمعرفة النتيجة فور ظهورها يجب الضغط على هذا الرابط وزارة مصلحة الضرائب المصرية.

أدخل الرقم.

انقر فوق الاستعلام.

يتم عرض النتيجة بمجرد تحميلها على الموقع حتى يعرفها المتقدمون.

خلال السنوات القليلة القادمة سيتم الإعلان عن نتائج مسابقة مصلحة الضرائب المصرية لعام 2020-2021 وذلك لأن وزارة الضرائب لن تحدد موعدًا رسميًا بعد لأنها تقوم بمراجعة عملية التقديم، وبعد ذلك سيتم عرض قائمة بالأسماء التي تم استيفائها جميع الشروط والتواصل معهم لتحديد موعد رسمي لحضور المقابلة.

أعلنت مصلحة الضرائب المصرية، ملء عدد من الوظائف الشاغرة بالتعاقد مع عدد 1700 ضابط ضرائب على مستوى الجمهورية بمختلف محافظات مصر، وفق عدد من الشروط المقررة.

وينتظر المتسابقون نتائج الوظائف التي بدأ التقدم لها في ديسمبر الماضي من خلال مصلحة الضرائب المصرية، وبعد الانتهاء من جميع الاختبارات الشخصية تم اختيار أفضل المرشحين للتوظيف، نرفق لكم رابط الاستعلام عن نتائج مسابقة مصلحة الضرائب المصرية أعلاه.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */