مصطلح وتطبيق مشهور على الآيفون يمكن تحميل تطبيقات خارج الستور من 5 حروف
مصطلح وتطبيق مشهور على الآيفون يمكن تحميل تطبيقات خارج الستور من 5 حروف

مصطلح وتطبيق مشهور على الآيفون يمكن تحميل تطبيقات خارج الستور من 5 حروف

Ahmed Ali
دوريات
Ahmed Ali1 فبراير 2021

مصطلح وتطبيق مشهور على الآيفون يمكن تحميل تطبيقات خارج الستور من 5 حروف إنها لعبة شهيرة تعمل على جميع أجهزة Apple، وهي من بين ألعاب كلمات المرور الشهيرة التي يستخدمها مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي بكثرة، حيث تتمتع هذه اللعبة والتطبيق بالعديد من الخصائص الفريدة التي تجعلها لعبة شيقة جدًا لجميع مستخدمي iPhone.

يُعرف باسم تطبيق Cydia، حيث يرتبط هذا الاسم بشكل كبير بجميع أجهزة Apple، بما في ذلك iPhone و iPad بالإضافة إلى iPod، كما أنه شائع أيضًا في Apple TV، حيث أن جميع المستخدمين الذين قاموا بشراء جهاز iPhone أو iPad قد تلقوا اقتراحًا لتنزيل كسر الحماية والاستفادة قدر الإمكان من تطبيق Cydia والموارد الموجودة فيه، في إشارة إلى أن عملية تنزيل Cydia على iPhone تحتاج إلى كسر الحماية بنجاح.

مصطلح وتطبيق مشهور على الآيفون يمكن تحميل تطبيقات خارج الستور من 5 حروف هو السيديا

يتم تثبيت Cydia على جهاز iPhone الخاص بك عن طريق تثبيت جيلبريك من خلال أداة كمبيوتر مثل Pangu وevasi0n والأدوات الأخرى المستخدمة لمثل هذه الأغراض، قد تتفاجأ بسبب إنشاء Cydia إذا كان لديك متجر رسمي لتطبيقات iPhone و Plus، وهو متجر التطبيقات، وما هو الفرق بين كل من Cydia وApp Store، حيث نعلم جيداً مدى شروط وأحكام آبل للعديد من التطبيقات التي لا تمتثل ولا تخضع للرقابة التي تصل إلى موارد النظام.

ومن خلال ذلك فإن App Store هو المتجر الرسمي لشركة Apple، لذلك فهو يهتم فقط بتوفير التطبيقات التي تخضع للرقابة من قبل Apple، قد يحتاج المستخدم إلى بعض التطبيقات المعدلة لاستخدامها على هواتف iPhone وiPad وiPod، لذلك تم إنشاء تطبيق Cydia لهذا الغرض، وهو الوصول إلى أكبر كمية من التطبيقات المعدلة والألعاب المخترقة التي يستحيل الحصول عليها من خلال التطبيق الرسمي متجر.

نظرًا لأن تطبيق Cydia تم إنشاؤه بواسطة Jay Freeman، المعروف باسم Jay Freeman Saurik، وهو المطور الأول والمسؤول عن Cydia، كان أول ظهور لـ Cydia في عام 2008، عندما أصدر جورج هوتز أول جيلبريك يعرف باسم Geohot، يحتوي Cydia على العديد من الأدوات والتطبيقات المميزة والفريدة من نوعها التي تساعدك على تغيير تصميم وهيكل أرقام iPhone الخاص بك من حيث السمات والأدوات الرائعة التي تساعدك في الحصول على إعدادات هاتفك بالطريقة التي تريدها وليس بالطريقة التي التي يفرضها عليك المطور.

تطبيق Cydia

Activator: يعتبر من أهم الأدوات المتخصصة التي تتمثل وظيفتها الرئيسية في تنشيط أو إيقاف البرامج والإعدادات على أجهزة iPhone و iPad وiPod، وبالطبع يحتوي على العديد من المزايا الأخرى، مشاركة AirBlue: هو برنامج Bluetooth لجهاز iPhone بحيث يمكن للمستخدم إرسال واستقبال الملفات من أجهزة مختلفة، WinterBoard: هي إحدى الأدوات المهمة في التطبيق والتي تختص بتغيير السمات في جميع تطبيقات iPhone الخاصة بك.

Zeppelin: هذه أداة مساعدة خاصة تُستخدم لتغيير شعار مشغل الشبكة، Cydia: ستجد هنا معلومات حول Cydia مثل حساب المطور والسمات والميزات والتحديثات لـ Cydia ومجموعة واسعة من الحزم المهمة، أدوات Cydia مميزة جدًا وآمنة 100٪ مع جميع إصدارات iOS 9 وهذا يرجع إلى بعض التطبيقات الضارة ، وهي مصادر غير موثوقة، حيث أنه عند تنزيل أي تطبيق أو عند الإضافة إلى Source for Cydia.

يجب عليك أولاً التأكد من أنه آمن تمامًا وخالٍ من البريد العشوائي، ويتم تأكيد ذلك من خلال البحث في الإنترنت وتجنب الأدوات المتصدعة تمامًا، قد يكون هذا هو سبب وجود ملفات وأدوات ضارة مقترنة بهذه التطبيقات، حتى يتجنب المستخدم هذه المشكلة ، يمكنه تثبيت الأدوات والتطبيقات من خلال مصادر وموارد موثوقة، ModMyi – BigBoss هي واحدة من أكثر الموارد شعبية على الإنترنت حاليًا.

من المعروف عن Cydia أن لديها العديد من الطرق المختلفة للشراء حيث لا يتعين عليك إنشاء حساب Cydia Gmail فقط ، ولكن يمكنك استخدام حساب Facebook الخاص بك أو حتى حساب Google الخاص بك، من أجل جمع أكبر قدر من المعلومات عن حسابك، يمكنك الدفع عبر بطاقات Amazon أو حساب Paypal أو حساب بديل للبطاقة.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */