فيديو .. زينة كنجو وزوجها يثيران جدلا بسبب جريمة قتل
فيديو .. زينة كنجو وزوجها يثيران جدلا بسبب جريمة قتل

فيديو .. زينة كنجو وزوجها يثيران جدلا بسبب جريمة قتل

Ahmed Ali
دوريات
Ahmed Ali1 فبراير 2021

أثار فيديو زينة كنجو وزوجها بسبب جريمة قتل ضجة واسعة، حيث تعرضت عارضة الأزياء اللبنانية كنجو للخنق على يد زوجها إبراهيم غزال، في منزلهما في عين المريسة بالعاصمة بيروت، مساء السبت.

وقال والد زينة، محمد كنجو، لصحيفة “النهار” اللبنانية، إن ابنته تعرضت للضرب على يد زوجها، مؤكدًا أنها رفعت قضية عنف أسري أمام مفرزة بيروت القضائية.

وأضاف “انها لم تفصل عنه وقبل ارتكاب جريمته تحدثت معها وكان بجانبها وكانت الساعة 12:15 بعد منتصف الليل وبعدها تلقيت اتصالًا من مركز الشرطة من خلاله علمت بالكارثة، وأن إبراهيم هرب من المكان بعد أن خطف روح فلذة كبدي، وفي الصباح تسلمت جثتها”.

وتابع: “ذكر الطبيب الشرعي أن ابنتي تعرضت للخنق على يد زوجها من طرابلس المقيم في بيروت وهو يكبرها بسنوات قليلة، بعد أن تورطوا فيها لشهور بدا فيها أنه مجرم، وحين أبلغتنا بسوء معاملته وحاصرته بشكوى ضده كان رده بارتكاب جريمته”.

ودعا والد زينة قوى الأمن اللبنانية إلى متابعة القضية “بجدية، والعمل على إيقافه حتى يمكن معاقبته، وأصر على إعدامه شنقًا، لأن هذا الوحش لا يستحق الحياة”.

فيديو زينة كنجو وزوجها بسبب جريمة قتل

في غضون ذلك، كشفت شقيقة زينة لوسائل إعلام محلية أن زوج أختها إبراهيم سرق سيارة الضحية ومالها وذهبها.

وأشارت المعلومات إلى أنها سبق لها أن رفعت قضية عنف أسري لدى مفرزة بيروت القضائي ، وأنها كانت تنتظر الطلاق قبل أن يستدرجها الزوج إلى منزلهما.

كما نشرت صفحات إخبارية عكارية صورة للقتيلة زينة كنجو من بلدة سنديانة عكار التي قتلت مساء السبت خنقًا على يد زوجها في منزلهم في عين المريسة.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */