شاهد: مسلسل لؤلؤ الحلقة 20 كاملة عبر شاهد نت
مسلسل لؤلؤ الحلقة 20 كاملة عبر شاهد نت

شاهد: مسلسل لؤلؤ الحلقة 20 كاملة عبر شاهد نت

Ahmed Ali
2021-01-22T01:22:53+03:00
دوريات
Ahmed Ali21 يناير 2021

مسلسل لؤلؤ الحلقة 20 كاملة عبر شاهد نت حيث استطاع العمل أن يلفت انتباه المشاهدين منذ بداية الحلقة الأولى له على شبكات ON وMBC بسبب التصعيد الدراماتيكي للأحداث الدرامية وتشابكها.

وانتهت الحلقة السابقة بمشهد غريب جعل الجمهور يحبسون أنفاسهم في انتظار ما سيحدث، حيث ظهرت مروة على معرفة مع بدر الذي يلعب دور محمد الشرنوبي.

وشهدت أحداث المسلسل بعد أن تمكنت لؤلؤ من العثور على والدتها في نهاية الحفل الذي جمعها مع كاميليا، بعد أن أنهت لؤلؤ الجزء الغنائي وصعدت كاميليا إلى خشبة المسرح مما دفع الجمهور إلى مغادرة المسرح، وفي هذه الأثناء اشتدت الأحداث مع ظهور والدة لؤلؤ أمام سيارتها.

لم تتفهم لؤلؤ المفاجأة وبكت بعد العثور على والدتها، خاصة وأن والدها الذي يلعب دور الفنان حمدي هيكل أقنعها بوفاة والدتها في السجن، وبعد أن وجدت والدتها بدأت لؤلؤ بتغيير حياتها تمامًا، حيث أخذتها إلى الفيلا الخاصة بها وسخرت من جميع موظفيها لخدمتها.

في المقابل، حاول والدها ابتزازها مرة أخرى من أجل الحصول على مبالغ طائلة، وفي الحقيقة وافقة لؤلؤ على منحه مليون جنيه بشرط ألا يتعرض لها مرة أخرى.

وتدور أحداث مسلسل لؤلؤ حول فتاة فقيرة تركت أحد الملاجئ بسبب الظروف التي مرت بها بعد أن كانت والدتها مسجونة، وهجرها والدها ويقاتل حتى أصبحت أشهر مطربة في مصر وواحدة من أغنى النجوم. في المجتمع الفني.

ويتم تنزيل حلقات مسلسل لؤلؤة في تمام الساعة الثامنة بالضبط على منصة شاهد نت للمشتركين المدفوعين، بعد عرضها عبر قمريها الصناعيين عرب سات ونايل سات، بحيث يتم تنزيلها عبر مجموعة قنوات MBC.

خلال أحداث المسلسل، أثار مقطع فيديو للفنان المصري أحمد زاهر فيديو يبكي لابنته، حيث لاقى مقطع الفيديو المنشور على منصات التواصل الاجتماعي شعبية كبيرة بين الجمهور.

بدأ الفنان أحمد زاهر مشواره الفني من خلال مشهد صغير في مسلسل ذئاب الجبل بينما كان لا يزال يدرس في المرحلة الثانوية، بدايته الحقيقية كانت من خلال مسلسل الرجل الآخر الذي قدم في نهاية التسعينيات.

وابتعد عن الفن لسنوات بعد أن أصيب بمرض نادر في الغدة الدرقية واكتشفه بالصدفة، أخبره الأطباء بعد ذلك أنه بعد قرابة شهرين قد يحدث تلف في الدماغ قد يؤدي إلى وفاته، لكن بعد العلاج ظهر في برنامج على قناة الحياة وفي مقابلة مع مجلتها أعلن فيها اسم من المرض ومعاناته معها.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */