مشاهدة مسلسل فايروس العراقي حلقة 7 .. مرفق جميع الحلقات
مشاهدة مسلسل فايروس العراقي حلقة 7

مشاهدة مسلسل فايروس العراقي حلقة 7 .. مرفق جميع الحلقات

Ahmed Ali
دوريات
Ahmed Ali19 يناير 2021

مشاهدة مسلسل فايروس العراقي حلقة 7 كاملة، منذ أن عرضت الحلقة الأولى على UTV على اليوتيوب، استقطب المسلسل العراقي فايروس انتباه المتابعين، واستطاع أن يبقي الجمهور مشغولاً بالبحث عن مواعيد وقنوات لعرضه.

وبدأ عرض العمل العراقي الأحد الماضي على UTV على موقع يوتيوب، وتعرض حلقاته يوميا لمدة أربعة أيام، ابتداء من الأحد إلى الأربعاء، في تمام العاشرة مساءً بتوقيت العراق.

وتشارك في الدراما مجموعة من ألمع النجوم منهم، إسراء العبيدي، أحمد نسيم، زيد الملاك، زمن الربيعي، كاظم عباس، شروق الحسن، رغد خاتون، رضاب أحمد، أحمد المطيري، أساور عزت، أحمد رعد، محمد هاشم.

مسلسل فايروس العراقي حلقة 7 السابعة

العمل من تأليف الكاتب الكبير أحمد هاتف، الذي كشف قبل عرض العمل أنه انسحب من نقابة الفنانين العراقيين، إثر إساءة استخدامها في وضع العراقيل في طريق عمله، والتراجع عن قرارها بالسماح لعرضه على الشاشات بعد أن حصل صناع القرار على موعد لعرضه وإعلان الأمر.

حتى الآن، تم عرض ست حلقات من الدراما المتميزة، أشاد بها العديد من النشطاء في ضوء بحثهم عن الحلقة الخامسة منها، قبل أن يشير بعضهم إلى عدم عرض العمل يومي الخميس والجمعة، أي أن الحلقة السابعة حلقة العمل ستعرض مساء اليوم الثلاثاء.

يشار إلى أن قصة مسلسل فايروس العراقي تدور أحداثها في إطار اجتماعي رومانسي، أبطاله طلاب جامعيون، والسلبيات التي يتعرضون لها بسبب سوء الاستخدام الخفي للتكنولوجيا.

تردد القناة الناقلة لمسلسل فايروس العراقي

تعتبر UTV من أكبر القنوات المتخصصة الجديدة  حيث ، حيث تضم هذه القناة العديد من الإعلاميين والمذيعين والمذيعين كذلك، نضع تردد قناة utv العراقية على نايل سات 2021، حيث تعتبر هذه القناة من أفضل القنوات في الوطن العربي، حيث ستقدم العديد من البرامج منها السياسية والدينية والاجتماعية كذلك.

تردد قناة utv العراقية على نايل سات 2021

القمرالترددمعدل الترميزالأستقطابFEC
نايل سات10727 (H)27500أفقي
نايل سات11354 (V)27500عامودي

تستخدم القناة العديد من التقنيات عالية التقنية، كما تستخدم القناة كاميرات حديثة مميزة، والتي تعتبر من بين الأفضل في العالم، عرض العديد من المسلسلات والأفلام والبرامج الجديدة في الوطن العربي، حازت قناة UTV العراقية على العديد من الإعجابات من قبل المستخدمين والمشجعين في الوطن العربي.

تعتبر قناة UTV العراقية من القنوات الكبرى في العراق، حيث تعمل على عرض الأفلام والمسلسلات بشكل يومي دون أي انقطاع، حيث أنها من القنوات المشفرة التي لا تحتاج إلى اشتراك شهري لمشاهدة ما يتم عرضه على وهي وتلك القناة لها مميزات عديدة، فهي تعمل على عرض أفلام خاصة ومسلسلات جديدة خاصة في شهر رمضان.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */