شاهد: صور فضيحة سيدات نادى الجزيرة تشعل منصات التواصل
صور فضيحة سيدات نادى الجزيرة

شاهد: صور فضيحة سيدات نادى الجزيرة تشعل منصات التواصل

Ahmed Ali
2021-01-19T00:47:04+03:00
دوريات
Ahmed Ali18 يناير 2021

في أول رد فعل رسمي من نادي الجزيرة على واقعة نشر بعض الصور المخزية تخص فضيحة سيدات نادى الجزيرة خلال احتفال بعض النساء المسنات بعيد ميلاد إحداهن.

وندد مجلس إدارة قناة الجزيرة بالحادثة وأكد فتح تحقيق يشمل في البداية موضوع الأمن حول كيفية دخول المأكولات والمشروبات إلى النادي دون الحصول على ترخيص أو معرفة محتوياتها.

فضيحة سيدات تورتة نادى الجزيرة

علمت منصات مصرية من أحد مسؤولي النادي أنهم اتصلوا بإحدى المرأتين في عيد الميلاد، إحداهما طبيبة جامعية والأخرى سباحة مشهورة، وبرروا الواقعة بقولهم أن الأمر لم يتجاوز المزاح، خاصة وأن معظم النساء كن من كبار السن ولم يتوقعن هذا الرد العنيف.

وأضاف، أن الأمر شخصي ولم يقصد خدش الحياة أو جلب وقائع مخالفة للمجتمع المصري، خاصة وأن الحادثة تعود إلى 10 يناير، والمفاجأة أن تورتة نادى الجزيرة وصلت في الطرد عن طريق الخطأ الذي ظهر من رد فعلهم وضحكهم الهستيري.

أعربت سيدات الحادثة عن غضبهن الشديد من تسريب الصور والضرر النفسي الذي سببته لهن، خاصة أنهن يشغلن مناصب بارزة في المجتمع، والأمر لم يتجاوز المزاح في إطار محدود، كما أن النساء اعتذرن عن الضرر النفسي الناجم عن نشر الصور.

فضيحة تورتة نادى الجزيرة

أثارت حادثة نادي سيدات الجزيرة جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن تسربت بعض الصور لها من احتفال من داخل النادي، حيث صنعت السيدات حلويات على شكل أعضاء تناسلية وملابس داخلية، وانتشرت الصور على مواقع التواصل الاجتماعي، لمواجهة قدر كبير من الانتقادات.

وتباينت التعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث انقسمت الآراء بين من يرون أنها حريتهم الشخصية، خاصة أن هذا الحزب خاص بهم، وتم تسريب الصور، فيما يرى آخرون أن ما حدث لنساء نادي الجزيرة يتعارض مع ما يقال عنهن من كونهن من نساء النخبة، مما يوجه لهن اعتراضات كثيرة على كيفية إصدار هذه التصرفات منهن.

بدأ بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي في إطلاق هاشتاغ المجلس القومي للمرأة، مطالبين بالتحقيق مع النساء لأن هذه الحادثة تخرج عن القيم والعادات والتقاليد، وطالب أعضاء النادي بضرورة التحقيق مع الأعضاء الذين ظهروا في الصور المتداولة، مؤكدين أن الأمر خارج عن القيم والتقاليد التي يعرفها النادي.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */