شاهد: مسلسل قيامة عثمان الحلقة 41 مترجمة عربي شاشة كاملة hd atv فيسبوك
مسلسل قيامة عثمان الحلقة 41 مترجمة عربي شاشة كاملة hd atv فيسبوك

شاهد: مسلسل قيامة عثمان الحلقة 41 مترجمة عربي شاشة كاملة hd atv فيسبوك

Ahmed Ali
دوريات
Ahmed Ali6 يناير 2021

نشر موقع قصة عشق مسلسل قيامة عثمان الحلقة 41 مترجمة عربي شاشة كاملة hd atv فيسبوك والمنتظر من جميع أنحاء الوطن العربي عبر القنوات الفضائية الناقلة له، حيث يتم بث الأحداث حصريًا على قناة ATV التركية كل يوم أربعاء من كل أسبوع.

أصبحت الأحداث مثيرة للغاية ومثيرة للاهتمام بعد حصول عثمان على سيادة قبيلة كاتي، وستستمر المؤامرات حتى يتمكن عثمان من القضاء على الأعداء والخونة وتأسيس الإمبراطورية العثمانية، وخلال ساعات ستتمكن الدراما التاريخية التركية من استكمال أحداث المسلسل.

مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 41

ويمكنك مشاهدة أحداث المؤسس عثمان من خلال مشاهدة الحلقة 41 عبر قناة ATV التركية الساعة الثامنة مساءً وبعد انتهاء المسلسل ينتقل مباشرة عبر موقع قصة عشق باللغة العربية اليوم الأربعاء على قناة atv على تردد 10796، بترميز 27500، حيث تحظى الأحداث بجماهيرية واسعة وسط محبي الدراما التاريخية.

كشف السيد بامسي أحد المقربين من أرطغرل عن وصية الغازي أرطغرل، حيث قام بامسي وعبد الرحمن بتسليم هذه الوصية لعثمان، وكان ديندار يحاول دفع الذهب لأسياد قبيلة كاي، حتى يتمكنوا من الموافقة على تعيينه في السيادة على القبيلة، لكن سادة كاي سيعينون عثمان سيد في القبيلة.

وستكون هناك محاولة من السيدة طارغون لتسميم بالا، للقضاء عليها  وتتزوج من عثمان، لكن عثمان سيعرف ماذا فعلت وسيأمر بسجنها على ما فعلته، ننشر تفاصيل مسلسل قيامة عثمان الحلقة 41 مترجمة عربي شاشة كاملة hd atv فيسبوك حيث تدور أحداث الحلقة حول غيرة السيدة طارغون من بالا وهي تحاول تقديم سمها.

بامسي يتكشف خيانة بيتروس والفخاري الذي يحاول القضاء على عثمان خوفًا من أن يهاجمهم في أي وقت من خلال تعاونه مع نيكولا، من ناحية أخرى، يسعى السيد عثمان إلى تحقيق حلم والده الفاتح أرطغرل لتأسيس الدولة للأتراك، كما أعلن السيد بامسي وكشف سر وصية الغازي أرطغرل الذي كان أحد أمنائه.

وسلمها الغازي عبد الرحمن وبامسي لعثمان، وروى الغازي عبد الرحمن قصة اختيار عثمان من الجمهور من قبيلته حتى لا يخالف السنة النبوية ويترك وريثًا، وتبع مشايخ القبيلة عثمان كشف سر دوندار برشوة السادة بالذهب، وبالفعل كانت فرح عثمان من اختيار السادة له سيدًا على قبيلة الكايي.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */