www.diflottery.com.sy حسب رقم البطاقة 2021
www.diflottery.com.sy حسب رقم البطاقة 2021

www.diflottery.com.sy حسب رقم البطاقة 2021

Ahmed Ali
2021-01-05T23:48:59+03:00
إسرائيليات
Ahmed Ali5 يناير 2021

يبحث آلاف الأشخاص الآن عن نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي www.diflottery.com.sy حسب رقم البطاقة 2021  حيث سيتم اليوم سحب الجائزة الكبرى للمعرض بحضور إعلامي كبير لتغطية أكبر حدث في العام الجديد من سوريا.

50803911733 34aabd4aa6 h - غزة تايم - Gaza Time

ويشارك آلاف المواطنين كل شهر في هذه المسابقة الرائعة، خاصة أنها من أقدم المسابقات التي تقام في سوريا، حيث تهدف المسابقة إلى مساعدة الأفراد على تحقيق أحلامهم أو العيش في ظل الظروف الاقتصادية السيئة التي تعيشها البلاد حاليًا، ويتم سحب نتائج اليانصيب على هامش معرض دمشق الدولي الذي يقام حالياً.

الآلاف من الذين شاركوا في تلك المسابقة ينتظرون الآن موعد الإعلان عن السحب الكبير الذي ذكرناه من قبل مقابل أكبر مبلغ مالي في تاريخ المسابقة، وسيستفيد منه المزيد من المشاركين بمناسبة العام الجديد.

وقد عمل منظمو تلك المسابقة على تطويرها لمساعدة أكبر عدد ممكن من المشاركين فيها، وهي وسيلة لتخفيف العبء عن المواطنين الذين يعانون من ظروف مالية صعبة، خاصة في ظل الظروف الطارئة التي يمر بها العالم في الوقت الحاضر، مما ألقى بظلاله على الوضع الاقتصادي في سوريا إضافة إلى المعاناة الرئيسية التي تعاني منها البلاد بشكل رئيسي بسبب عدم الاستقرار السياسي والأمني ​​فيها.

نراجع معكم الآن كيفية الاستفسار بشكل صحيح عن أرقام البطاقات الفائزة في قرعة قرعة معرض دمشق الدولي اليوم الثلاثاء، مع الخطوات التالية.

  • ادخل على الرابط الرسمي لمعرض دمشق الدولي من هنا.
  • ثم يتم إدخال رقم بطاقتك.
  • ويلي ذلك إدراج بيانات البطاقة.
  • في النهاية، انقر فوق إدخال لرؤية النتائج.

وتشهد الليلة من فعاليات اليانصيب السوري الأخيرة في المسابقة الرائعة التي استمرت 6 أشهر متتالية واستطاعت تحقيق أفضل الحلول للعديد من المشتركين فيها من الفائزين وتحقيق أحلام أكبر عدد منهم.

كما أشار المعرض إلى أن هذا العام قد حقق الهدف المنشود وكانت النتائج مرضية للغاية، تم تشجيع العديد من الحرف اليدوية والحرف اليدوية الأصلية في سوريا، وفتح المزيد من الأسواق في عدد من البلدان خارج الدولة لمزيد من الاستثمار والمزيد من المدفوعات للاقتصاد الداخلي للبلاد للتعافي من تلك الأزمة التي كانت تعاني منها في الوقت الحالي.

يانصيب معرض دمشق الدولي هو يانصيب يقام في العاصمة السورية ويقام مرة واحدة في الأسبوع، ويتم عرض النتائج في تمام الساعة 6:30 مساء يوم الثلاثاء، ويتم هذا اليانصيب عن طريق شراء بطاقات من الأماكن تحددها إدارة سحب اليانصيب ويتم إدخال رقم بطاقتك في الموقع الذي ستعرضه لمعرفة ما إذا كانت البطاقة هي بطاقتك الفائزة أم لا.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

عذراً التعليقات مغلقة

/* * Start Footer */