تردد قناة ميكي كيدز Mickey Kids TV 2021 لأفلام الكارتون على نايل سات
تردد قناة ميكي كيدز Mickey Kids TV 2021 لأفلام الكارتون على نايل سات

تردد قناة ميكي كيدز Mickey Kids TV 2021 لأفلام الكارتون على نايل سات

Ahmed Ali
دوريات
Ahmed Ali28 ديسمبر 2020

تردد قناة ميكي كيدز Mickey Kids TV 2021 لأفلام الكارتون على نايل سات وعرب سات، حيث تعرض القناة مجموعة متنوعة من الرسوم والرسوم المتحركة على الشاشة لها مجانًا كل يوم، وأيضًا الأقسام التعليمية للأطفال مثل أغاني الأطفال ورسائل التدريس والأرقام.

بالإضافة إلى الفقرات الأخرى التي توفر القناة للأطفال في جميع الأعمار من خلال الرسوم المتحركة على مدار 24 ساعة في اليوم ، وتعتبر قناة Mickey Kids من القنوات الهامة والفريدة من نوعها لعرض الرسوم المتحركة والرسوم المتحركة باللغة العربية.

ميكي هي قناة فضائية مصرية بدأت البث على القمر الصناعي نايل سات في المنطقة العربية والشرق الأوسط عام 2012، وهي من أهم قنوات الأطفال التي تعرض أفلام الكرتون المدبلجة باللغة العربية ، والتي حققت نسبة مشاهدة عالية في ذلك الوقت.

تردد قناة ميكي كيدز Mickey Kids TV 2021

القمرالترددFEC/SRالجودة
نايل سات11526 (H)27500 – 7/8SD
اسم القناة على قائمة القنوات “Mickey Channel

تعرض ميكي أيضًا الأفلام الأجنبية المترجمة إلى العربية لأنه يحسن اختيار المواد الإعلامية المناسبة للأطفال، وهذا هو واحد من أسرار نجاح ميكي قناة الاطفال في السنوات القليلة الماضية، لكنها تنشيط علامة التصنيف على الشبكات الاجتماعية المواقع التي تحمل الشعار (بمشاهدة ميكي).

الهدف الأساسي لقناة ميكي كيدز هو غرس المبادئ العربية في نفوس الأطفال، ومساعدتهم على تنمية ذكائهم وإبداعهم، ونشر التعاون والحب بينهم، وجعل الأطفال أكثر تفهمًا، وخاصة تعليم اللغة الإنجليزية بطريقة واضحة وبسيطة.

Mickey Kids TV لا تعرض برامج محددة على شاشة التلفزيون، ولكن هذا يظهر مجموعة من أفلام الرسوم المتحركة من انتاج شركة ديزني أن الأطفال من جميع الأعمار وتعرض أيضًا مجموعة من البرامج التعليمية للأطفال من جميع الأعمار باللغتين العربية والانجليزية مجانًا على شاشته الفضائية مما يساعدهم على تطوير مهاراتهم.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */