شاهد: فيديو مضاربة الكورنيش كامل يتصدر تغريدات تويتر السعودية
فيديو مضاربة الكورنيش كامل

شاهد: فيديو مضاربة الكورنيش كامل يتصدر تغريدات تويتر السعودية

Ahmed Ali
دوريات
Ahmed Ali19 ديسمبر 2020

أثار فيديو مضاربة الكورنيش كامل بين فتاة وشاب في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، الجمعة 18 ديسمبر 2020، ضجة كبيرة على منصات التواصل الاجتماعي، بعد خلاف حاد بين الجانبين.

ويظهر في فيديو مضاربة الكورنيش الذي يتصدر قائمة الأكثر استخدامًا على تويتر في الخليج العربي، فتاة سعودية شقراء توجه كلمات غير لائقة لشاب يقف أمامها على الكورنيش برفقة مجموعة من أصدقائه.

واتهمت الفتاة ذلك الشاب بإلقاء كلمة جارحة وغير لائقة عليها، الأمر الذي استفزها وأغضبها، لىقرر مواجهته، لكنه نفى ذلك، وقال إنه لم يتحدث معها بشيء، لكنها لم تصمت وهاجمته لفظيًا.

من جهته، وقف الشاب دون أي حركة مثل الجمهور المتفرج، أمام الفتاة التي رفعت ذراعها وشتمته واتهمته، حيث صدر منها كلمات صادمة أكثر مما قاله الشاب.

وأثارت مضاربة الكورنيش المتابعين الذين عبروا عن استيائهم من الإهانات التي وجهتها الفتاة، مؤكدين أن الشاب أخطأ وعليه التوجه إلى الجهات الرسمية للحصول على حقه بدلاً من ذلك.

وأشار أحد المغردين إلى وجود مركز شرطة خاص في كورنيش جدة يتعامل مع مثل هذه المواقف، معتبرًا أن الفتاة وضعت نفسها في موقف محرج أمام عشرات الشباب المتجمعين على الكورنيش.

وأبدى آخرون دعمهم لموقف فتاة كورنيش جدة، لكن كان عليها عمد قول هذه الكلمات بأنها فقدت حقها حتى لو أخطأ الشاب، داعين الجهات الأمنية للتدخل في مثل هذه المواقف التي تنقل صورة عن المجتمع بشكل سيء.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */