موعد ظهور نتيجة كلية الشرطة 2020 في مصر
موعد ظهور نتيجة كلية الشرطة 2020 في مصر

موعد ظهور نتيجة كلية الشرطة 2020 في مصر

diana101
دوريات
diana1017 ديسمبر 2020

خلال الساعات القادمة ستعلن أكاديمية الشرطة موعد ظهور نتيجة كلية الشرطة لعام 2020، نتائج الطلاب المقبولين في كلية الشرطة للعام الدراسي الجديد.

كخطوة أولى نحو تحمل المسؤولية تجاه الوطن تعلن أكاديمية الشرطة أن الطلاب الجدد المقبولين في كلية الشرطة الحاصلين على شهادة الثانوية العامة والأزهر وخريجي الجامعات المصرية من مختلف التخصصات سيحضرون هذا العام داخل كليتهم، لحمل رسالة الأمن والسلامة في وطنهم الغالي.

بالإضافة إلى أنه قام عدد كبير من المواطنين بالبحث عن موقع أكاديمية الشرطة للحصول على نتائج الامتحان باستخدام رقم الاستفسار المقدم لهم والرقم القومي الخاص بكل طالب.

حيث انتهت إجراءات التقديم للراغبين في الالتحاق بكلية الشرطة، وفق المواعيد المحددة في المؤتمر الصحفي الذي نظمته أكاديمية الشرطة في مقرها بالتجمع الأول.

واليوم يبحث الطلاب المتقدمون لامتحانات كلية الشرطة عن نتيجة الكلية وبدأ أولياء الأمور والطلاب بالاستعلام عن نتائج امتحانات كلية الشرطة للتأكد من اجتياز أبنائهم للامتحانات.

وفي وقت سابق أعلنت وزارة الداخلية عن فتح باب التسجيل للراغبين في الالتحاق والدراسة بكلية الشرطة، وأغلقت أبوابها في 15 أغسطس، وينتظر الطلاب حاليًا النتيجة.

بالإضافة أن أكاديمية الشرطة أرسلت رابطًا إلكترونيًا حتى يتمكن الطلاب من التسجيل فيها، وذلك لتطبيق الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */