كامل الوزير رئيساً للحكومة.. نشطاء يتداولون التعديل الوزاري الجديد 2020 في مصر
نشطاء يتداولون التعديل الوزاري الجديد 2020 في مصر

كامل الوزير رئيساً للحكومة.. نشطاء يتداولون التعديل الوزاري الجديد 2020 في مصر

diana101
2020-12-01T17:12:31+03:00
دوريات
diana1011 ديسمبر 2020

تداول نشطاء التواصل الاجتماعي التعديل الوزاري الجديد 2020 في مصر وتصدرت تساؤلات حول كامل الوزير رئيساً للحكومة المصرية، في حين تم نشر قائمة معدلة بأسماء الوزارة الجديدة بقيادة المهندس كامل الوزير وهو وزير النقل الحالي.

ونفت مصادر حكومية مطلعة قائمة التعديل الوزاري الجديد 2020 في مصر مشيرة إلى عدم صحتها ومصدرة أحكام بعدم تداولها ونشرها لأنها تعتبر أن هذا الوقت ليس مناسباً للتعديل والتغيير في الوزارة.

يشار إلى أن الرئيس أشاد بعمل الحكومة الحالية وسيتم توجيه رسالة شكر إلى حكومة الدكتور مصطفى مدبولي.

ورغم الشائعات والتلاعب الذي حدث في أسماء القائمة إلا أن الرئيس عبد الفتاح السيسي أشاد بعمل الحكومة وأن الاقتصاد المصري في هذا التوقيت أبدى صلابة وقدرة على التعامل مع جائحة كورونا.

وذلك نتيجة التنفيذ المتقن لبرنامج الإصلاح الاقتصادي.

وصرح الدكتور مصطفى مدبولي بقوله بعد رسالة الشكر التي وصلته من الرئيس وقال “شرفنا بتوجيه الرئيس الشكر للحكومة وإشادته بجهودها في مواجهة أزمة فيروس “كورونا” والتداعيات الاقتصادية المترتبة عليها.

وأعرب عن شكر وتقدير الحكومة لما ذكره رئيس الجمهورية، ومُجدداً العهد بأن تواصل الحكومة بذل أقصى جهودها لخدمة الشعب المصري، والعمل على تحقيق ما يصبو إليه”.

وتم إصدار قرار من الحكومة أن الأمر لم يتم حسمه حتى الآن وسيواصل المهندس مصطفي مدبولي رئاسة الحكومة وتقديم برنامجه من جديد للبرلمان القادم، ومرجح بعد ذلك أن يجري تعديل على عدد من الوزارات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */