من هو أحمد الشيخ وزير الرياضة الجديد في مصر
من هو أحمد الشيخ وزير الرياضة الجديد في مصر

من هو أحمد الشيخ وزير الرياضة الجديد في مصر

diana101
2020-12-01T16:59:05+03:00
غرائب
diana1011 ديسمبر 2020

في البداية لنتعرف على من هو أحمد الشيخ وما هي المناصب التي شغلها وهل بالفعل تم صدور قرار تعيينه وزيراً للرياضة في مصر؟

يعد أحمد الشيخ أحد القيادات التنفيذية بوزارة الرياضة ويمتلك رصيداً كبيراً من الخبرات التنفيذية والوظيفية والعلمية كما أنه شغل عدة مناصب منها منصب مدير عام التخطيط والمتابعة بالوزارة وكان قبلها رئيساً للإدارة المركزية لشؤون مكتب الوزير بالإضافة إلى أنه حصل على درجات علمية كبيرة منها درجة الدكتوراة في الإدارة الرياضية والقانون الدولي وتطوع في عدة أماكن منها مجلس إدارة النقابة العامة للمهن الرياضية.

هل تعين أحمد الشيخ وزيراً جديداً للرياضة في مصر؟

بعد التعرف على شخصية أحمد الشيخ لم يصدر أي قرار من الدكتور “أشرف صبحي” وزير الشباب والرياضة قرار بتعيين أحمد الشيخ مديراً لوزارة الشباب والرياضة ونظراً لكثر الشائعات حول تولي الشيخ منصبه الجديد نشر عبر حسابه الشخصي “فيسبوك” صورة للدكتور أشرف صبحي معلقا عليها “وزيري وافتخر.. الإدارة علم وفن..” لأن شائعة تعيينه أثارت ضجة واسعة، حيث نفى المدير التنفيذي للمجلس القومي للرياضة الدكتور أحمد الشيخ الأخبار المتداولة عن توليه منصب وزير الشباب والرياضة.

لكن كل ما نود قوله إن الشيخ شغل خلال السنوات الأخيرة في عمله العديد من الملفات والمهام والتكليفات كان أهمها ما يتعلق بالأندية والاتحادات الرياضية بالإضافة إلى العديد من المشاريع والبرامج والأنشطة التي تتعلق باستضافة مصر في البطولات والأحداث الرياضية العالمية

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */