تفاصيل سبب وفاة المذيع جاسم عبد العزيز في قطر
تفاصيل سبب وفاة المذيع جاسم عبد العزيز في قطر

تفاصيل سبب وفاة المذيع جاسم عبد العزيز في قطر

diana101
2020-12-01T17:16:23+03:00
بانوراما
diana1011 ديسمبر 2020

بعد سنوات من العمل الدؤوب في الإعلام وخاصة في تلفزيون قطر، أعلنت مصادر إعلامية قطرية، اليوم الثلاثاء 1 ديسمبر 2020، وفاة المذيع جاسم عبد العزيز بعد صراع طويل مع المرض.

وغرد الكثير من الإعلاميين وخاصة زملائه في العمل على موقع التواصل “تويتر” بالتعزية لذويه وأقاربه داعين له بالرحمة والمغفرة، آخذين بذكر صفاته الحسنة ووجهه البشوش المرح وتذكر برامجه الجميلة وخاصة برنامجه الشهير “امرح واربح”.

ويعد المذيع جاسم محمد عبد العزيز شخصية فارقة في عالم الإذاعة والإعلام حيث ارتبط اسمه بذاكرة مجموعة كبيرة من الجماهير ولاقى شهرة وشعبية كبيرة منذ بدايته في الثمانينات واستمر الإعجاب به وبأدائه حتى التسعينات.

وكان يقدم برنامجه المشهور “ليلة العيد” إلى جانب تقديمه الكثير من برامج الوثائقيات والأخبار وفقدانه هو خسارة للإعلام بشكل عام وللقطريين خاصة.

ورحل اليوم المذيع الذي شكل علامة فارقة في الإعلام التلفزيوني، بسبب وعكة صحية ألمت به وترك صوته بصمة في المناسبات الوطنية وكان أهمها مشهد بكائه خلال التعليق على المسير الوطني في احتفالات قطر باليوم الوطني عام 2018.

وفي سياق آخر، أعلنت وزارة الصحة العامة القطرية، اليوم الثلاثاء 1 ديسمبر 2020، تسجيل حالة وفاة واحدة بفيروس (كورونا المستجد – كوفيد 19)، ليرتفع عدد الوفيات إلى 238.

وقالت الوزارة في بيان إنه تم تسجيل 168 حالة إصابة جديدة بفيروس (كورونا) أيضا اليوم ، ليرتفع العدد الإجمالي للحالات إلى 139001.

وكشفت عن تسجيل 216 حالة شفاء اليوم، ليرتفع إجمالي حالات الشفاء من فيروس كورونا في قطر إلى 136306 حالات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */