تعرف على قصة مسلسل رحلة إلى الجحيم؟
تعرف على قصة مسلسل رحلة إلى الجحيم؟

تعرف على قصة مسلسل رحلة إلى الجحيم؟

diana101
بانوراما
diana1011 ديسمبر 2020

تمحورت قصة مسلسل رحلة إلى الجحيم حول مجموعة من المنظمات وأشهرها منظمة الموساد والتي ينتمي إليها بطل المسلسل الفنان علي الكاكولي، ويجسد أحد أفراد المنظمة بشخصية تسمى إلياس.

ويتم تدريبه على امتلاك القدرات العسكرية وجعله يتحدث عدة لغات لتكليفه بمهمات عسكرية صعبة داخل المسلسل وهي عمليات الاختطاف التي ستحدث لأحد المطلوبين من أحد الجماعات المتشددة وهي امرأة يطلق عليها اسم آمار تجسد دورها الفنانة ليلى عبد الله ويتم اختطافها من قِبل إلياس لامتلاكها معلومات حساسة جداً عن جماعتها.

وتعد قصة مسلسل رحلة إلى الجحيممن أجمل القصص المميزة والمثيرة في الوطن العربي ويصنف المسلسل الكويتي بالدرامي وذلك لإضفاء طابع الإثارة والغموض، خاصة أن المسلسل يجسد قصة حقيقة وسياسية لكنها حساسة جداً وذلك بسبب كم المعلومات الهائل التي ستعرض في حلقات هذا المسلسل

ويعرض المسلسل على العديد من المواقع بالإضافة إلى الموقع الشهير يوتيوب وأيضا أعلنت شبكة MBC بدء عرض مسلسل رحلة إلى الجحيم في الخامس من شهر إبريل الجاري وذلك عبر تطبيق شاهد نت VIP، وذلك نظراً للنجاح الهائل الذي سيحققه هذا المسلسل.

ويعتبر هذا العمل بالقصير نسبياً لأنه عبارة عن 9 حلقات تم تصويرها مع طاقم العمل في جورجيا مع الكاتب صاحب السيناريو المميز فيصل البلوشي وإنتاج يعقوب الحزباوي وبطولة علي الكاكولي وليلى عبدالله.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */