من هو الشيخ فلاح مندكار على ويكيبيديا ؟
من هو الشيخ فلاح مندكار على ويكيبيديا ؟

من هو الشيخ فلاح مندكار على ويكيبيديا ؟

Ahmed Ali
بانوراما
Ahmed Ali22 أكتوبر 2020

توفي الداعية الكويتي الشيخ فلاح مندكار يوم الأربعاء الموافق 21 أكتوبر 2020، عن عمر ناهز 70 عامًا، بعد صراع مع المرض، حيث كان يعاني من مشكلة صحية أدت إلى نقله إلى المستشفى للعلاج.

من هو الشيخ فلاح مندكار على ويكيبيديا ؟

عمل كمدرس لغة إنجليزية في بداية حياته عندما كان يبلغ من العمر 26 عامًا، وحصل على درجة البكالوريوس ثم الماجستير ثم الدكتوراه.

التحق مندكار بالعلماء أثناء دراسته الجامعية وإعداد رسالتي الماجستير والدكتوراه، ودرس عليهم الإيمان والحديث ومصطلح الحديث والفقه وأصوله والفقه والنحو والصرف والبلاغة والتجويد.

كان للخطيب الراحل الكثير من الجهود العلمية والدعوية، حيث ألقى العديد من المحاضرات والدروس الدينية والتعليمية وشارك كثيرًا في الدورات العلمية والأنشطة الدعوية التي أقيمت في الكويت والتي تفيد طلاب العلم.

نشر فلاح منداكار خلال حياته 11 كتابًا في العديد من القضايا المناصرة والأخلاقية والمجتمعية، وكان له أسلوب فريد في منهجه كما يقول عنه أتباعه.

أعلنت وزارة الصحة في الكويت (الأربعاء)، تسجيل سبع وفيات جديدة بفيروس كورونا، ليرتفع إجمالي الوفيات في البلاد بسبب الفيروس إلى 721 حالة.

قال المتحدث باسم وزارة الصحة الدكتور عبدالله السند، إنه تم تسجيل 813 حالة إصابة جديدة بالفيروس، ليرتفع إجمالي عدد الإصابات في البلاد إلى 118.531 حالة.

وأشار المتحدث إلى أن 130 مصابًا يتلقون رعاية طبية في وحدات العناية المركزة.

وأعلنت وزارة الصحة الكويتية، في وقت سابق، تعافي 718 مصابًا خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية، ليرتفع إجمالي المتعافين من كورونا في الكويت إلى 109.916 حالة.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.