TeleTowns عالم من التميز والإبداع في سماء التكنولوجيا
TeleTowns عالم من التميز والإبداع في سماء التكنولوجيا

TeleTowns عالم من التميز والإبداع في سماء التكنولوجيا

أخبار فلسطين
Ahmed Ali16 أكتوبر 2020

مها علي أبوطبيخ – مراسلة المجلة / غزة

الإبداع دائما يخلق الجمال، فكل نجاح هو ثمرة للإجتهاد والكد والتعب وكل تفوق في مجال معين سره الثبات على الهدف.

محمد زياد أبو أمونة شاب فلسطيني من غزة درس تعليم العلوم والتكنولوجيا في الجامعة الإسلامية بغزة، إفتتح شركته الخاصة عام 2018 وهي شركة TeleTowns المختصة في تصميم الصورة البصرية والموشن جرافيكس والرسوم المتحركة وإنشاء الهويات البصرية للمؤسسات والشركات التجارية.

يقول أبو أمونة ( مؤسس الشركة ) في حوار صحفي خاص: ” أطلقت إسم TeleTowns على شركتي لأنها تعني الدمج بين كلمتين Tele  وتعني عن بعد و Towns المدن، أي دلالة رمزية على عدم وجود حدود للمدن، ويمكن أن تكون هذه المدن هدف تجاري نستطيع الوصول إليه مهما كانت المسافات ونحن نجلس في بيوتنا بغزة ” ويضيف، أن المحتوى البصري المتمثل بالموشن جرافيكس قادرعلى تخطي الحدود والحصار المفروض على قطاع غزة ليصل إلى الشركات وعملائها خارج الوطن.

يصرح أبو أمونة أن حب المهنة وثقته بقدراته وشغفه دفعه في التفكير جاهداُ في بلورة طاقته على أرض الواقع، وبعد التفكير المستمر ومحاولات فاشلة سابقة لم تزده إلا إصرارا على النجاح لإفتتاح شركة خاصة فقرر صقل قدراته أولا وإكتساب خبرة كافية في مجال التسويق والإدارة وتم فتح الشركة بتوفيق من الله سبحانه وتعالى.، وبدأنا بإستهداف السوق العالمي بكل مكوناته سواء حكومي او خاص او خيري في كافة دول العالم.

إن التحدي الأكبر هو أن تتخذ القرار دون وجود مقومات للبدء في إنشاء مشروع ومع شبه إنعدام رأس المال والظروف المعقدة، يوضح أبو أمونة أن الإيمان بالقدرات والإصرار على إنشاء الشركة  كسر المستحيلات.

ويشير أبو أمونه إلى ان الشركة تجاوزت المرحلة الأولى بوجود موظفيّن فقط للوصول الآن إلى 20 موظف بدوام كامل وعدد آخر يعمل بنظام القطعة بالإضافة لتأهيل عدد من المتدربيين وتجهيزهم إلى سوق العمل، وفتحت أسواق جديدة في دول مختلفة وأصبحت الشركة علماُ رائداً في مجال التصميم والموشن جرافيكس في سوق الخليج العربي ودول عربية وغير عربية، وتمكننا من تحقيق إنجازات بشكل يومي ونسعى دائما لتطوير خدماتنا  وآليات إنتاجية أفضل وجودة مميزة.

ويطمح أبو أمونة من وراء شركة TeleTowns أن تصبح عالمية وبدأ في أولى الخطوات لفتح مقرات جديدة خارج قطاع غزة.

يوجه أبو أمونه رسالته للشباب الفلسطيني بأن كل شخص يتقن تخصص ما ويتميز به بأن يسعى لتطوير مهاراته ويواكب كل ما هو جديد لأن ذلك يجعل منك عنصر مميز تتهافت عليه الفرص والعروض.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.