شاهد: ذا فويس سينيور 2020 الحلقة الثانية 2 كاملة
ذا فويس سينيور 2020 الحلقة الثانية 2 كاملة

شاهد: ذا فويس سينيور 2020 الحلقة الثانية 2 كاملة

بانوراما
Ahmed Ali15 أكتوبر 2020

نشرت منصة شاهد نت برنامج ذا فويس سينيور 2020 الحلقة الثانية 2 كاملة الأربعاء 14 أكتوبر 2020، والذي يقدم فئة ومواهب فوق الستين من العمر تغني وتطرب الجميع وتعيش فرصة استثنائية، حيث تعتبر النسخة الأولى في الوطن العربي.

وأوضحت قناة إم بي سي مصر أن المرحلة الثانية (Sing Off) تتوزع على حلقتين، حيث يضم كل مدرب أربعة أصوات إلى فريقه منها لاحقًا صوتين فقط ينتقلان إلى المرحلة النهائية، حيث يغني أغنية منفردة، قبل أن يتوّج في الحلقة الأخيرة بلقب البرنامج.

برنامج ذا فويس سينيور 2020 الحلقة الثانية 2 كاملة من هنا

وقالت إن قناة إم بي سي مصر عبر صفحتها الرسمية على التواصل الاجتماعي، إنها ستقوم بثث برنامج ذا فويز سينيور The Voice Senior، مباشرة عبر أقمارها الصناعية عرب سات ونايل سات لجمهورها في الشرق الأوسط.

وأوضحت القناة، أنه سيتم بث الحلقة في تمام الساعة الثامنة والنصف في جمهورية مصر العربية والكويت وليبيا والسودان، والساعة التاسعة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية وفلسطين والاردن وسوريا ولبنان.

وانطلقت النسخة الاولي من برنامج ذا فويز سينيور The Voice Senior، يوم الاربعاء الماضي 7 أكتوبر 2020، والذي من خلال أداء أربعة من أفضل المطربين في العالم العربي والخليج وهم: هاني شاكر، نجوى كرم، سميرة سعيد، ملحم زين.

وفي وقت سابق، أعلنت القناة أن برنامج ذا فويس سينيور The Voice Senior، يستهدف فئة ومواهب فوق الستين تغني وتطرب الجميع وتعيش فرصة استثنائية في والتي تعتبر الأولى في الوطن العربي التي لم يسبق أن تم بدء تشغيلها على غرار فويس كيدز الذي شارك فيها الأطفال الصغار في السن.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.