معلق مباراة الاهلي اليوم وبيراميدز اليوم في الدوري المصري 2020
معلق مباراة الاهلي اليوم وبيراميدز اليوم في الدوري المصري 2020

معلق مباراة الاهلي اليوم وبيراميدز اليوم في الدوري المصري 2020

بانوراما
Ahmed Ali11 أكتوبر 2020

معلق مباراة الاهلي اليوم وبيراميدز اليوم في الدوري المصري 2020 حيث يستضيف فريق الأهلي نظيره بيراميدز اليوم الأحد 11 أكتوبر 2020، في إطار الجولة 33 والأخيرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز، على استاد القاهرة الدولي.

وتمكن الأهلي من الفوز بلقب الدوري لصالحه منذ 5 جولات سابقة ليفوز المارد الأحمر بلقب الدوري 42 في تاريخه، خلال موسم استثنائي انقطع طويلًا بسبب فيروس كورونا.

ويأمل الأهلي بقيادة مديره الفني بيتسو موسيماني في تقديم نتيجة مميزة أمام بيراميدز ليكون لها أثر معنوي إيجابي داخل الفريق قبل السفر إلى المغرب لمواجهة الوداد المغربي.

استطاع بيتسو موسيمان قيادة الأهلي في مباراتين أمام المقاولون العرب وإنبي، ونجح في الفوز عليهم 1-0 و3-0 على التوالي.

ويأمل الموسيماني في إعداد جميع لاعبيه لمواجهة الوداد المغربي المقبل، لكن خوفا من أي إصابات، نظرًا لوجود العديد من اللاعبين في مستشفى الفريق وعدم توفرهم للعب.

من ناحية أخرى، سيدخل بيراميدز المباراة رافعاً شعار النصر، ولا بديل عنه من أجل تعزيز آماله في الحصول على المركز الثاني في جدول الدوري وفرصة التأهل إلى دوري أبطال إفريقيا.

سيضطر بيراميدز إلى التأهل إلى دوري أبطال إفريقيا المقبل إذا احتل المركز الثاني مع فشل الزمالك في تحقيق لقب CAF دوري الأبطال، لأنه إذا حقق الفارس الأبيض اللقب بالمركز الثالث، فإنه سينتزع بطاقة التأهل الأفريقية، حتى لو بيراميدز توج ببطولة الكونفدرالية الأفريقية.

معلق مباراة الاهلي اليوم وبيراميدز اليوم في الدوري المصري 2020 هو مدحت شلبي

تبدأ المباراة في الساعة 20:00 بالتوقيت المحلي للقاهرة، الساعة 21:00 بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 18:00 بتوقيت جرينتش، وتقام مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري المصري على استاد القاهرة الدولي، وتُذاع على أون تايم سبورتس 1.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.