شاهد: ذا فويس سينيور العربي 2020 الحلقة 1 الأولى من برنامج كبار السن
شاهد: ذا فويس سينيور العربي 2020 الحلقة 1 الأولى من برنامج كبار السن

شاهد: ذا فويس سينيور العربي 2020 الحلقة 1 الأولى من برنامج كبار السن

بانوراما
Ahmed Ali8 أكتوبر 2020

نشرت قناة إم بي سي مصر برنامج ذا فويس سينيور العربي 2020 الحلقة 1 الأولى من برنامج كبار السن، الأربعاء 7 أكتوبر 2020، والذي يمثل الموسم الأول من برنامج اكتشاف المواهب “ذا فويس سينيور”.

وبدأ “ذا فويس سينيور” على قناة “إم بي سي مصر” من يوم الأربعاء الموافق 7 أكتوبر، حيث سيُعرض أسبوعياً كل أربعاء الساعة 8:30 مساءً.

ذا فويس سينيور العربي 2020 الحلقة 1 الأولى من برنامج كبار السن من “هنا

وتشارك لجنة تحكيم مؤلفة من “نجوى كرم وهاني شاكر وملحم زين وسميرة سعيد” في البرنامج المرتقبة، وتم تصوير حلقاته التجريبية قبل أشهر وتأجيلها بسبب كورونا.

يأتي البرنامج في 7 حلقات، تبدأ بالمرحلة الأولى، والتي تمتد عبر أربع حلقات، وتنقسم المرحلة الثانية (Sing Off) إلى حلقتين، حيث يضم كل مدرب أربعة أصوات لفريقه، للاختيار من بينهم صوتان فقط ينتقلان إلى المرحلة النهائية حيث يغني كل متسابق أغنية واحدة قبل تتويج البرنامج في الحلقة الأخيرة.

يُعرض برنامج المواهب كل يوم أربعاء الساعة 9:30 مساءً بتوقيت فلسطين ومكة المكرمة والعراق والكويت والساعة 8:30 مساءً بالتوقيت المحلي في مصر والجزائر والإمارات العربية المتحدة.

تقدم الإعلامية أنابيلا هلال برنامج “فويس سينيور”، حيث نشرت خلال الفترة الماضية صوراً لحظة تواجدها في موقع التصوير، حيث سيتم تسجيل هذه الحلقات في وقت مبكر.

برنامج ذا فويس سينيور هو الأول من نوعه في العالم العربي، فهو النسخة العربية الأولى التي لم يتم تنفيذها على الإطلاق، على غرار برنامج ذا فويس كيدز الذي شارك فيه الأطفال الصغار.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.