أنباء عن وفاة اللواء الركن عايد محمد العواد في السعودية.. ما حقيقتها
وفاة اللواء الركن عايد محمد العواد في السعودية

أنباء عن وفاة اللواء الركن عايد محمد العواد في السعودية.. ما حقيقتها

بانوراما
Ahmed Ali24 سبتمبر 2020

تصدر خبر وفاة اللواء الركن عايد محمد العواد في السعودية منصو تويتر منذ ساعات وسط حزن شديد يلوح في أفق المواطنين لفقدان قائد خدم في الدفاع الجوي كثيرًا، وبعد تلقي هذا الخبر حزن المواطنون على سماع هذا الخبر وكان أول من غرداللواء الركن محمد الشهراني الحاصل على ماجستير في العلوم العسكرية العلوم الأمنية، ينعي أسرة اللواء الراحل.

ومع اعلان نبأ وفاة اللواء الركن عايد محمد العواد في السعودية صباح الخميس 24 ايلول 2020 اهتمت المواقع الاخبارية العربية بمعرفة تفاصيل ذلك، حيث دون الكثير من المغردين عن حياته بعد أن تصدر اسمه على الترند، وقام عدد من النشطاء بالتغريد برسائل نعي إلى عائلة اللواء الذي خدم البلد وعمل في الدفاع الجوي، في حين أفادت مصادر أمنية بوفاة اللواء يوم الثلاثاء 22 سبتمبر 2020.

سبب وفاة اللواء عايد محمد العواد

ودع اللواء محمد الشهراني زميله اللواء عايد محمد العوض الذي وافته المنية الثلاثاء الماضي وليس كما ذكر على مواقع التواصل الاجتماعي أنه توفي اليوم، في إشارة إلى أن السبب الحقيقي للوفاة جاء بعد صراع مع المرض، وكان الراحل من القيادات الموالية للوطن وله شعبية في المجموعة الخامسة بقوات الدفاع الجوي، وهو قائد الدفاع الجوي الخامس في تاريخ المملكة العربية السعودية.

أحب المواطنون السعوديون تخليد ذكرى الراحل وإبراز تاريخ وفاته وفور ظهور نبأ وفاة اللواء تصدرت محركات بحث وتجمّع المغردون على الكتابة عنه وعن مكانته في تاريخ الدفاع الجوي السعودي حيث كان له الفضل في النهوض بهذا القطاع العسكري المهم في المملكة، وحقق إنجازات شاملة في مجال التدريب الجوي  وكذلك استقدام أحدث أنواع الطائرات الهجومية والدفاعية والدفاعات الجوية المختلفة.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.