جريدة الانباء تنشر نتائج الثانوية العامة 2020 الكويت بالاسم فقط
جريدة الانباء تنشر نتائج الثانوية العامة 2020 الكويت بالاسم فقط

جريدة الانباء تنشر نتائج الثانوية العامة 2020 الكويت بالاسم فقط

بانوراما
Ahmed Ali19 سبتمبر 2020

نشرت جريدة الانباء الكويتية نتائج الثانوية العامة 2020 الكويت بالاسم فقط كما أتاحت للطلاب أكثر من طريقة لمعرفة النتيجة سواء من خلال رقم المقعد أو من خلال الرقم المدني أو بالاسم فقط، وننشر الآن النتائج لك من خلال موقع جريدة الأنباء كالتالي.

يمكن لجميع طلاب المرحلة الثانوية استخراج جميع النتائج، من خلال الموقع الرئيسي لوزارة التربية والتعليم وبعد الدخول يجب على الطلاب كتابة بياناتهم متضمنة الرقم المدني واسم الطالب، حيث تقدم طلاب وطالبات امتحانات الثانوية العامة للعام 2019-2020 في ظل تفشي فيروس كورونا المستجد “كوفيد -19”.

وحرصت وزارة التربية والتعليم على تطبيق كافة الإجراءات ضد الفيروس لمنع أي إصابات أو التجمعات بين الطلاب، يبحث آلاف الطلاب الآن عن رابط النتيجة من خلال موقع وزارة التربية والتعليم، ونتيجة لذلك، ازدادت نتيجة البحث عبر الإنترنت عبر الإنترنت، وزادت عمليات البحث عن النتائج اليوم، بعد أن تمت الموافقة عليها رسميًا من الوزارة .

رابط للاستعلام عن نتائج الثانوية العامة 2020 الكويت بالاسم فقط

يمكن لطلبة المدارس الثانوية في دولة الكويت الحصول على نتائج الثانوية العامة 2020 الكويت عن طريق الدخول إلى الموقع الرسمي للوزارة والاستعلام عن النتيجة باتباع الخطوات التالية:

أدخل موقع نتائج الصف الثاني عشر “من هنا“.

أدخل الرقم المدني.

أدخل رقم الجلوس.

النقر فوق “بحث”.

تسعى وزارة التربية والتعليم في الكويت إلى تسهيل كل الأمور على الطلاب، حيث تم تزويدهم بالنتائج إلكترونيًا في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد، وخصصت قسماً عبر موقعها الإلكتروني لمعرفة نتائج الصف الثاني عشر 2020 الكويت.

وقدمت وزارة التربية والتعليم الكويتية النتائج إلكترونيًا، في محاولة للحفاظ على سلامة الطلاب في جميع المحافظات من الإصابة بفيروس كورونا المستجد “كوفيد -19”.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.