تعرف على اسماء لاعبين الهلال المصابين بكورونا
تعرف على اسماء لاعبين الهلال المصابين بكورونا

تعرف على اسماء لاعبين الهلال المصابين بكورونا

بانوراما
Ahmed Ali19 سبتمبر 2020

نشرت وسائل الإعلام السعودية اسماء لاعبين الهلال المصابين بكورونا حيث ارتفع عدد المصابين بفيروس كورونا المستجد (كوفيد -19) في نادي الهلال السعودي لكرة القدم المشاركين حاليًا في بطولة دوري أبطال آسيا بالدوحة إلى 10 لاعبين، بالإضافة إلى مسؤول واحد.

أعلن نادي الهلال حامل لقب المسابقة القارية، السبت الماضي، إصابة خمسة لاعبين بفيروس “كوفيد -19″، وفيما يلي اسماء لاعبين الهلال المصابين بكورونا:

  • محمد البريك المدافع.
  • سلمان الفرج قائد الفريق.
  • محمد الواكد حارس المرمى البديل.
  • صالح الشهري مهاجم.
  • حمد العبدان لاعب وسط.
  • سعود كريري مدير الفريق.

وفي اليوم التالي، أعلن الهلال إصابة لاعب الوسط نواف العبد بالفيروس، قبل أن يكشف اليوم عن ارتفاع العدد إلى عشرة لاعبين مع عبد الله الجدعاني ونواف الغامدي والمدافع عبد الله حافظ وياسر الشهراني.

واستدعى مدرب الهلال الرومان، رازفان لوسيسكو، ثنائي فريق شباب الهلال، الحارس عبد الله البيشي والمهاجم تركي المطيري، للانضمام إلى الفريق في الدوحة، حيث أجرى الاثنان مسحة طبية خلال الأيام الماضية.

وكان مدير الجهاز الفني للنادي قد سجل ثنائي البيشي والمطيري في قائمة الفريق الآسيوية المشاركة، لكنهم لم يغادروا مع الفريق إلى الدوحة، بسبب عدم حاجة الفريق لخدماتهم.

وتسمح لوائح الاتحاد الآسيوي لكرة القدم للأندية بتسجيل حارس مرمى جديد في قوائم الفريق، بشرط أن يرفق النادي خطابًا طبيًا يفيد بأن جميع الحراس البدلاء مصابون ويحتاجون إلى أكثر من 30 يومًا للتعافي.

يذكر أنه مطلوب تقديم الطلب قبل 24 ساعة من بدء المباراة الجديدة، ولن يتمكن النادي من إعادة تسجيل حارس المرمى المستبعد إلا بعد فتح فترة تسجيل اللاعبين.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.