المربع الالكتروني ينشر اسماء اوائل نتائج الثانوية العامة 2020 في الكويت
اسماء اوائل نتائج الثانوية العامة 2020 في الكويت

المربع الالكتروني ينشر اسماء اوائل نتائج الثانوية العامة 2020 في الكويت

بانوراما
Ahmed Ali19 سبتمبر 2020

نشر موقع المربع الالكتروني اسماء اوائل نتائج الثانوية العامة 2020 في الكويت وهو الموقع الذي يستخدم لإعلان نتائج الطلاب في جميع المراحل الدراسية داخل الدولة، ويحتوي هذا الموقع أيضًا على قائمة بالمدارس التي رفعت أيضًا النتائج، وهو من المواقع الإلكترونية الرسمية التي أطلقتها وزارة التربية والتعليم، كما عملت وزارة التربية والتعليم على إطلاق مساحة تعلم إلكتروني حتى يتمكن الطلاب من متابعتها عن بعد.

اسماء اوائل نتائج الثانوية العامة 2020 في الكويت

01 - غزة تايم - Gaza Time 02 - غزة تايم - Gaza Time 03 - غزة تايم - Gaza Time 04 - غزة تايم - Gaza Time 05 - غزة تايم - Gaza Time 06 - غزة تايم - Gaza Time

تمت الموافقة على نتائج الثانوية العامة من قبل وزير التربية والتعليم ووزير التعليم العالي في دولة الكويت يوم السبت الموافق 19 سبتمبر 2020م، وأعلنت الوزارة إعلان النتائج في الساعة الثالثة من نفس اليوم أيضًا، ويمكن للطلاب معرفة النتائج من خلال موقع مربع النتائج عبر الإنترنت باتباع الخطوات التالية:

انتقل إلى موقع النتائج “من هنا” مباشرة.

انقر على نتائج الصف الثاني عشر.

كتابة الرقم المدني في الخانة المخصصة.

أدخل رقم مقعد الطالب.

انقر على أيقونة البحث لعرض النتائج.

أعلنت وزارة التربية والتعليم الكويتية عن أسماء الطلبة المتفوقين في كافة التخصصات المختلفة وهي: التخصص العلمي والتخصص الأدبي بالإضافة إلى قسم المعاهد الدينية، يمكننك الاطلاع على القوائم الرسمية التالية للتعرف على جميع الطلاب الأوائل في دولة الكويت.

لم تقدم وزارة التربية والتعليم الكويتية أيًا من الأساليب التي يمكن استخدامها لمعرفة نتائج الصف الثاني عشر بالاسم حتى هذه اللحظة، وبدلاً من ذلك، تصدر الوزارة نسخة تحتوي على أسماء جميع الطلاب ومعدلاتهم في وقت لاحق، ويمكن للطلاب استخدام الصندوق الإلكتروني لاستخراج نتائجهم النهائية خلال الوقت الحالي.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.