نتيجة امتحانات شهادة الاساس في ولاية الخرطوم 2020
نتيجة امتحانات شهادة الاساس في ولاية الخرطوم 2020

نتيجة امتحانات شهادة الاساس في ولاية الخرطوم 2020

بانوراما
Ahmed Ali19 سبتمبر 2020

أعلنت وزارة التربية والتعليم موعد نتيجة امتحانات شهادة الاساس في ولاية الخرطوم 2020 حيث أكدت أنه سيتم إعلانها صباح يوم الأحد 20 سبتمبر 2020، وذلك كحد أقصى لإعلان نتائج امتحانات الشهادة الأساسية.

وأكدت مصادر بالوزارة – فضلت حجب هويتها – اليوم السبت أن المرحلة الأخيرة من العمل الرقابي وهي مرحلة القراءة الأفقية قد انتهت خلال الأيام الماضية.

للوصول إلى النتائج برابط مباشر اضغط هنا

وكشفت أن جميع الترتيبات الخاصة بإعلان الشهادة قد اكتملت، ولم يتبق سوى إصدار دليل لتحليل النتيجة، موضحة أن درجات الطلاب في النتيجة الحالية لن تختلف كثيرًا عن السنوات السابقة، بحسب التكهنات.

معرفة نتيجة شهادة الاساس برقم الجلوس 2020

ولفتت إلى أن عدد الطلاب المتقدمين لامتحانات هذا العام تجاوزوا (175) ألف طالب وطالبة، واستبعدت إعلان النتائج الخميس المقبل.

أعلن مدير القسم التحضيري بجامعة الخرطوم الأستاذ حمزة الفحل أن موعد إعلان نتائج الشهادة الأساسية هو الخرطوم عادة ما يكون قبل اليوم العشرين من الشهر الحالي حتى يتمكن الأشخاص المسؤولون من إنهاء عملية تصحيح اختبار الاختبار.

كما أكد أنه يعلم جيداً مدى القلق والرهبة الموجودة في نفوس الطلاب وأولياء أمورهم من انتظار نتيجة شهادة التأسيس

وأعلن مدير عام مكتب الشؤون العامة أن وزارة المالية وفرت للموظفين المتقدمين للامتحان مستحقات تشمل الدفعة الأولى من الأعمال الإشرافية في مرحلة التصحيح، ومستحقات المراقبين، ومستحقات الممتحنين والمسؤول عن المركز وجميع المشاركين تصحيح المشاركين في المهمة.

 وبالنسبة لحقوق المشاركين في مرحلة الضبط الثانية، فلم يتم الإعلان عنه بعد.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.