بعد طلاقها من طوني ابو جودة… حقيقة زواج كارلا حداد من وائل قسيس
حقيقة زواج كارلا حداد من وائل قسيس

بعد طلاقها من طوني ابو جودة… حقيقة زواج كارلا حداد من وائل قسيس

بانوراما
Ahmed Ali9 سبتمبر 2020

تفاجأ نشطاء موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” بإعلان دخول كارلا حداد القفص الذهبي للمرة الثانية، حيث نشرت عبر حسابها على “إنستجرام” صور زفافها من وائل قسيس، والذي أقيم في كنيسة مار نقولا في منطقة بلونة اللبنانية بحضور أولياء الأمور والمقربين من العائلتين.

يشار إلى أن كارلا كانت قد أعلنت في يونيو الماضي انفصالها عن زوجها مقدم البرنامج والكوميدي طوني أبو جودة، بعد زواج استمر قرابة 16 عامًا، مؤكدة أن الانفصال تم بالاتفاق بين الطرفين وأن ابنتها ليا هي الاهم في حياتها.

كارلا فنانة لبنانية مشهورة، خاصة بسبب الكوميديا ​​​​الستاند أب كوميديا، ولتقديمها برامج متنوعة، حيث يقدم عرضاً على قناة MTV Lebanon بعنوان “الرقص مع النجوم”، كما شاركت في العروض الحية اللبنانية الشهيرة “ليلة الكوميديا” في مواسمها الأولى، مع فنانين آخرين من بينهم زوجها السابق طوني.

وكانت تعمل وتتصرف كثيرًا مع زوجها السابق توني في العديد من الرسومات والعروض المضحكة، بالإضافة إلى ذلك، يستضيفون العديد من العروض والحفلات الموسيقية المختلفة معًا للشركات والمؤسسات، وفيما يلي من هو وائل قسيس ويكيبيديا زوج كارلا حداد

لم ترصد محركات البحث أو منصات السيرة الذاتية حتى الآن أي معلومات عن زوج كارلا الجديد، لكن بحسب بعض تغريدات تويتر، يحمل وائل قسيس الجنسية اللبنانية، وهو من الشخصيات البارزة في لبنان، ولديه عدد من المتابعين عبر حساب في موقع فيسبوك ، ولم يذكر عبر ملفه الشخصي أي معلومات عنه.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.