مباشر: موقع جماهير النادى الاهلى ينقل مباراة وادي دجلة اليوم
مباشر: موقع جماهير النادى الاهلى ينقل مباراة وادي دجلة اليوم

مباشر: موقع جماهير النادى الاهلى ينقل مباراة وادي دجلة اليوم

رياضة
Ahmed Ali4 سبتمبر 2020

نقل موقع جماهير النادى الاهلى مباراة وادي دجلة اليوم حيث يلتقي فريق الأهلي المصري نظيره وادي دجلة، في الجولة الرابعة والعشرين من الدوري المصري الممتاز مساء اليوم الجمعة 4 سبتمبر 2020، على ستاد القاهرة الدولي.

ودخل فريق “الأهلي” اللقاء، وعينهم للنقاط الثلاث ليقتربوا من الفوز الرسمي للدوري المصري، في ظل الفارق الكبير في النقاط بين الأهلي ومنافسيه.

ويتصدر جدول الترتيب برصيد 62 نقطة فازوا بها في 20 مباراة وتعادلوا في مباراتين وخسروا في مباراة واحدة أمام غريمهم التقليدي نادي الزمالك.

نادي وادي دجلة يدخل اللقاء، وهدفه الفوز في اللقاء وجمع النقاط الثلاث، والابتعاد عن منطقة الخطر والاقتراب من المنطقة الدافئة في جدول الترتيب، ويحتل نهر دجلة المركز التاسع برصيد 26 نقطة وهو لقد جمعوا من الفوز في 6 مباريات وتعادل في 8 لقاءات وخسروا في 9 لقاءات.

يشار إلى أن مباراة الدور الأول انتهت بفوز المارد الأحمر بثلاثة أهداف ، وسجل رمضان صبحي في الدقيقة 53، ووليد أزارو في الدقيقة 72، واختتمت أهداف أحمد الشيخ في الدقيقة الثالثة من الوقت الإضافي.

موقع جماهير النادى الاهلى ينقل مباراة وادي دجلة اليوم

ويغيب الأهلي، في مباراة اليوم عن كل من عمرو السولية الذي أصيب بإجهاد في العضلة الأمامية تعرض له في مباراة المصري في الجولة الماضية، والتي فاز فيها الأهلي بثنائية نظيفة، بينما فاز مالي عليو ديانغ يغيب عن مباراة دجلة لأنه لم يعد في بلاده، والمحترف التونسي علي معلول غائب بعد حصوله على تحذير ثالث في لقاء المصري البورسعيدي.

تبدأ مباراة الأهلي ووادي دجلة في الدوري المصري في تمام الساعة 20:00 بتوقيت القاهرة، 21:00 بتوقيت مكة المكرمة، 18:00 بتوقيت جرينتش، وتُذاع المباراة في الدوري المصري على شاشة أون تايم سبورت HD، حيث يستضيف استاد “القاهرة” المباراة، وأيمن الكاشف يعلق على المباراة.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.