متى موعد مباراة الهلال والنصر اليوم بث مباشر – الساعة كم
متى موعد مباراة الهلال والنصر اليوم بث مباشر - الساعة كم

متى موعد مباراة الهلال والنصر اليوم بث مباشر – الساعة كم

بانوراما
Ahmed Ali5 أغسطس 2020

متى موعد مباراة الهلال والنصر اليوم بث مباشر – الساعة كم حيث يعود دوري المحترفين السعودي بعد توقف طويل بسبب اندلاع فيروس كورونا الجديد “كوفيد 19” بمباراة قوية اليوم الأربعاء 5 آب 2020 بين النصر والهلال في الجولة 23 من أقوى المنافسة في المنطقة العربية.

وكانت المباراة الأخيرة للعالمي في منافسة كأس الأمير محمد بن سلمان أمام الرائد وانتهت بفوز العالمي (4-1)، وسجل للنصر عبد الرازق حمدالله في الدقيقة 19، وسجل الهدف الثاني جوليانو فيكتور دي بولا في الدقيقة 24، ثم نور الدين أمرابط في الدقيقة 86 والرابع حمد الله في الدقيقة 94.

أما الهدف الوحيد للضيوف، فقد سجل رائد عبدالله الغامدي في الدقيقة الثامنة، وبشأن مباراة الهلال الأخيرة في الدوري السعودي فكانت أمام ضمك وانتهت بهدف مشابه لذلك. وسجل اميليو زيلايا هدف لضمك في الدقيقة 42 بينما سجل اندريه كارلو للزعيم في الدقيقة 39.

بطاقة اللقاء اليوم في مباراة النصر والهلال

المباراة الهلال × النصر
المسابقة الدوري السعودي
الموعد الأربعاء 5 أغسطس 2020 – الساعة 9:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة
القناة الناقلة KSA Sports 1+2 HD
الملعب استاد الملك فهد الدولي

وكانت المباراة الأخيرة بين الفريقين في الجولة الثامنة في الدوري السعودي 2019 – 2020 ، وكان اللقاء في ملعب جامعة الملك سعود، وانتهى بفوز العالمي بنتيجة (1-2)، حيث سجل للعالمي عبد الرزاق حمد الله في 55 و73 دقيقة. اما الهلال فقد سجل كارلوس ادواردو في الدقيقة 32.

واحتل الهلال المركز الأول في ترتيب دوري المحترفين السعودي “كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين” برصيد 51 نقطة، فيما جاء النصر في المركز الثاني برصيد 45 نقطة، وفيما يلي متى موعد مباراة الهلال والنصر اليوم بث مباشر – الساعة كم .

الساعه كم تبدا مباراة الهلال والنصر

ستقام مباراة النصر والهلال اليوم الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والساعة السابعة مساءً بتوقيت جرينتش، على أرضية ملعب الملك فهد الدولي، في إشارة إلى أن القنوات التي تبث مباراة الهلال والنصر في الدوري السعودي هي KSA Sports 2 HD وKSA Sports HD 2، أما المعلقين فهم: عبدالله الحربي وفهد العتيبي.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.