مرفق موعد افتتاح.. تردد قناة النادي الاهلى الجديد بعد التشويش عليها 2020 على النايل سات
تردد قناة النادي الاهلى الجديد بعد التشويش عليها 2020 على النايل سات

مرفق موعد افتتاح.. تردد قناة النادي الاهلى الجديد بعد التشويش عليها 2020 على النايل سات

بانوراما
Ahmed Ali26 يوليو 2020

 تردد قناة النادي الاهلى الجديد بعد التشويش عليها 2020 على النايل سات حيث سيتم الافتتاح الرسمي لقناة النادي الأهلي الساعة الثانية مساءً غد الاثنين المقبل 26 تموز 2020، وهي قناة رياضية مصرية تتبع وتهتم بجميع أخبار الأهلي لأنها تبث جميع مباريات النادي الأهلي المصري، وتقدم القناة بثًا مباشرًا لمباريات مثل كأس السوبر.

وتعمل القناة الفضائية على تقديم وجهات نظر مختلفة في حيادية كاملة رغم أنها قناة خاصة بالنادي الأهلي، لكنها ملتزمة بالحيادية في جميع برامجها حيث تستضيف نجوم كرة القدم من أندية مختلفة نجحت قناة الأهلي في استقطاب فئة كبيرة من مشجعي كرة القدم بسبب تعددها، بالإضافة إلى الاستوديو التحليلي الذي يستضيف مجموعة من نجوم كرة القدم.

مرفق موعد افتتاح.. تردد قناة النادي الاهلى الجديد بعد التشويش عليها 2020 على النايل سات

هي قناة رياضية مصرية متخصصة في عرض جميع أخبار الأهلي ومبارياته المختلفة وكذلك المباريات الرياضية الأخرى بالإضافة إلى الاستوديو التحليلي الذي يضم أفضل المحللين الرياضيين، تأسست القناة في 18 أكتوبر 2008، وتم تشكيل مجلس إدارة القناة من قبل شركة الأهلي للإنتاج الإعلامي بإشراف الأستاذ حامد عز الدين.

القمرالترددFEC/SRالجودة
نايل سات12340 (H)27500 – 3/4SD

وتقدم القناة بثًا مباشرًا للمباريات الهامة للنادي الأهلي، والاستوديو التحليلي للعديد من المباريات، كما تقدم القناة تدريب النادي الأهلي وجميع الاستعدادات لمباريات مختلفة، بالإضافة إلى مراجعة يومية لأخبار الأهلي بشكل خاص والأندية الرياضية الأخرى بشكل عام.

شهد محرك البحث العالمي “جوجل” مؤخرًا بحثًا كبيرًا ومكثفًا على تردد قناة الأهلي HD الجديدة برئاسة إيهاب الخطيب مع بدء العد التنازلي للافتتاح بعد التطوير الذي سعت إليه شركة لايف المملوكة لمجموعة “استادات” القابضة، المسؤولة عن عملية التطوير في القناة بالشراكة مع شركة الأهلي ميديا ​​وإدارة النادي الأهلي.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.