شاهد: فيديو طنجة الفاضح يشعل مواقع التواصل في المغرب
شاهد: فيديو طنجة الفاضح يشعل مواقع التواصل في المغرب

شاهد: فيديو طنجة الفاضح يشعل مواقع التواصل في المغرب

بانوراما
Ahmed Ali25 يوليو 2020

أشعل فيديو طنجة الفاضح منصات التواصل الاجتماعي في المغرب، حيث اعتقلت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية القضائية بطنجة، بالتنسيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، مساء الجمعة الموافق 24 يوليو 2020، الشخص الذي نشر مقطع فيديو يظهر سيدة عارية ومقيدة اليدين.

وجاء في بيان صادر عن المديرية العامة للأمن الوطني أن المصلحة المركزية المسؤولة عن الجرائم المتعلقة بالتقنيات الحديثة قد رصدت مقطع فيديو نشر على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث يعرض شخص امرأة عارية ومقيدة اليدين اعتدى عليها، بذريعة كونها متورطة في الخيانة.

واستدعت المديرية فتح بحث تمكّن من التعرف على هوية المشتبه به وتم اعتقاله وإلقاء القبض عليه في طنجة، بينما تم توثيق مكان الشريط في شقة في أصيلة، مشيرة إلى أن المشتبه فيه البالغ من العمر 28 عامًا وُضع تحت حراسة النظرية.

يشار إلى أن البحث يجري تحت إشراف النائب العام المختص، في حين تستمر الأبحاث والتحقيقات في الكشف عن جميع الظروف الحقيقية والظروف المتعلقة بهذه القضية، في حين انتشر فيديو طنجة الفاضح بشكل واسع عبر الشبكات الاجتماعية المغربية خلال الساعات القليلة الماضية، وسط استنكارات شديدة بين المواطنين.

وفي سياق آخر، أعلنت وزارة الصحة المغربية يوم الجمعة 24 تموز 2020 أنها سجلت 570 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا الجديد و228 حالة شفاء وسبع وفيات خلال الـ 24 ساعة الماضية، ومع الإعلان عن الأرقام بلغ عدد الإصابات المسجلة في كورونا بالمغرب 18834، في حين بلغ عدد حالات الشفاء 16100، بينما ارتفع عدد الوفيات إلى 299.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.