رابط سحب استخراج استدعاء البكالوريا للاحرار 2020 في الجزائر
رابط سحب استخراج استدعاء البكالوريا للاحرار 2020 في الجزائر

رابط سحب استخراج استدعاء البكالوريا للاحرار 2020 في الجزائر

بانوراما
Ahmed Ali23 يوليو 2020

رابط سحب استخراج استدعاء البكالوريا للاحرار 2020 في الجزائر حيث أعلنت بعض مديريات التربية والتعليم أن المرشحين الأحرار للحصول على شهادة البكالوريا 2020 يمكنهم سحب استدعاء للتربية البدنية من الإنترنت عبر خدمة “سجلني”، لأنها توفر إمكانية استخراج وطباعة استدعاء الامتحان من خلال موقع إلكتروني مخصص.

للوصول إلى سحب استخراج الاستدعاء برابط مباشر اضغط هنا

وقد جاءت هذه الخطوة لتسهيل المرشحين لاستخراج استدعاءاتهم، حيث نشرت مديريات التعليم في كل من ولايات الجلفة، وهران، ورقلة، وجيجل، قالمة، وولايات أخرى استمارة من خلال خدمة “سجلني” التي يقوم فيها الطالب بإدخال اسمه ولقبه من أجل استخراج مذكراته لاجتباز شهادة البكالوريا في التربية البدنية والرياضية، والتي بدأت من 18 مارس واستمرت حتى 01 أبريل 2020

 الأحرار - غزة تايم - Gaza Time

رابط سحب استخراج استدعاء البكالوريا للاحرار 2020 في الجزائر

أما بالنسبة للمرشحين لبقية الولايات غير المذكورة أعلاه، فإنهم سوف يتلقون استدعاؤهم بالبريد العادي على عناوينهم التي لاحظوها عند تسجيلهم، أو الاقتراب من مقر مديريات التعليم من أجل تلقي استدعائهم، أما بالنسبة لمرشحي المكتب الوطني للتعليم والتدريب عن بعد، فإنهم يستخرجون استدعاءهم للتربية البدنية من مراكزهم اعتبارًا من 5 مارس إلى 18 مارس 2020.

يشار إلى أن المترشحين المتمدرسين يتم إعفاؤهم من اجتياز البكالوريا للتربية البدنية لهذا العام، وسيتم احتساب علامات المراقبة المستمرة في البكالوريا، أما بالنسبة لاستدعاءات البكالوريا، فسيتم إعادة فتح مواقع الديوان الوطني للامتحانات و المسابقات  يوم 20 مايو لسحب استدعاءات امتحان البكالوريا للمرشحين الأحرار والمعلمين بالمراسلة.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.