جدول وموعد صرف مرتبات شهر يوليو ومعاشات اغسطس 2020 في مصر
جدول وموعد صرف مرتبات شهر يوليو ومعاشات اغسطس 2020 في مصر

جدول وموعد صرف مرتبات شهر يوليو ومعاشات اغسطس 2020 في مصر

دوليات
Ahmed Ali20 يوليو 2020

جدول وموعد صرف مرتبات شهر يوليو ومعاشات اغسطس 2020 في مصر حيث ينتظر العديد من أصحاب المعاشات في مصر الإعلان عن تاريخ الصرف قبل عيد الأضحى المبارك، الذي يحل على الأمة الإسلامية بعد حوالي 11 يومًا من الآن.

أعلنت الهيئة الوطنية للتأمينات الاجتماعية أنه سيتم صرف معاشات شهر أغسطس لأصحابها خلال الأيام المقبلة، قبل عيد الأضحى المبارك، بعد تعليمات رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي للإشراف على أصحاب المعاشات وشراء احتياجاتهم قبل العطلة.

وفي وقت سابق، قال اللواء جمال عوض رئيس الهيئة، إن صرف مرتبات شهر يوليو ومعاشات اغسطس 2020 في مصر سيبدأ يوم السبت المقبل الموافق 25 يوليو 2020، بدلاً من الصرف على التعيينات العادية التي تبدأ من أول أغسطس حتى يوم 10 من نفس الشهر.

أماكن الصرف لمعاشات أغسطس 2020.

أعلن علوة جمال عوض، رئيس الهيئة الوطنية للتأمينات الاجتماعية، أنه سيتم صرف المعاشات التقاعدية لشهر أغسطس من جميع مكاتب البريد، وكذلك البنوك لتحويل المعاشات  بالإضافة إلى أجهزة الصراف الآلي للبنوك.

وأشار إلى أن الهيئة ستضع خطة صرف تأخذ في الاعتبار تطبيق الإجراءات الاحترازية لحماية المتقاعدين من خطر الإصابة بفيروس كورونا الجديد، بالإضافة إلى التنسيق مع المحافظين والمسؤولين المعنيين بتنفيذ خطة الصرف بالتعاون مع الهيئة.

وقال اللواء جمال عوض أنه سيتم إنشاء غرفة عمليات مركزية بالهيئة الوطنية للتأمينات الاجتماعية لمتابعة عملية صرف المعاشات والتغلب على أي عقبات أمام عملية الصرف، وفيما يلي خطوات الاستفسار عن العلاوات الخمس:

  • أدخل موقع وزارة التضامن الاجتماعي من الرابط التالي من هنا.
  • اختر العلاوات الخمس.
  • كتابة الرقم الوطني ورقم التأمين.
  •  انقر على كلمة إظهار حتى تظهر العلاوات الخمس.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.