فيديو : فضيحة تتسبب في ابعاد “شهاب ملح انستجرام” من الكويت
فيديو : فضيحة تتسبب في ابعاد "شهاب ملح انستجرام" من الكويت

فيديو : فضيحة تتسبب في ابعاد “شهاب ملح انستجرام” من الكويت

دوريات
Ahmed Ali20 يوليو 2020

كشفت مصادر كويتية، اليوم الاثنين 20 تموز 2020، عن فيديو فضيحة تسبب في ابعاد “شهاب ملح انستجرام” من الكويت، حيث استولت قوات الأمن في البلاد على موقع شبكي اجتماعي شهير، بتهمة نشر مقاطع فيديو غير قانونية عبر منصات التواصل، فيما ألمح ناشطون إلى أن الهدف المقصود هو شهاب الإيراني.

فيديو فضيحة يتسبب في ابعاد “شهاب ملح انستجرام” من الكويت

من جهتها، قالت صحيفة “الرأي” الكويتية، إن “رجال التحقيق الجنائي اعتقلوا، مساء الأحد، إيرانيًا نشر مقاطع غير أخلاقية على حسابه في سناب شات، وقال مصدر أمني إن إيرانيًا (ش.م.ع) تم رصده وإلقاء القبض عليه، بعد التعامل تداول الفيديو المخل، وتم إحالته إلى التحقيق، و تقرر احتجازه في النظارة استعدادًا لترحيله من البلاد.

وكتب أحد المواطنين يدعى طلال العنزي في تغريدة عبر تويتر: “بدت وزارة الداخلية تشتغل صح بعد كشف غسيل المشاهير واليوم قرار إبعاد شهاب الإيراني وتسفيره لديرته والفال للبقية وتطبيق أقصى العقوبات وتنظيف الديرة من “المشاهير الخمّه “اللي يرقصون والديوثين واللي قاعدين يشيعون الفاحشة ويغسلون أفكار عيالنا”.

وكتب الناشط حامد تركي بويابس، “أبشركم المدعو الإيراني “شهاب مرتضى غفوري” الملقب زوراً وبهتاناً بمفردة مقززة وساقطة لغوياً وهي:(شهاب فخر الكويت)! حالياً..يبكي ندماً في نظارة المباحث الجنائية وصباح الغد سيُغادر الكويت نهائياً من دون رجعة إلى موطنهِ “طهران” القُبح! تحية زاهرة.. لفرسان الأمن في خارطة وطني”.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.