نتيجة اختبارات الطلبة عبر منصة التعليم الالكتروني في جامعة جنوب الوادي
نتيجة اختبارات الطلبة عبر منصة التعليم الالكتروني في جامعة جنوب الوادي

نتيجة اختبارات الطلبة عبر منصة التعليم الالكتروني في جامعة جنوب الوادي

2020-07-16T13:58:43+03:00
2020-07-16T13:59:05+03:00
بانوراما
Ahmed Ali16 يوليو 2020

نشرت منصات تعليمية نتيجة اختبارات الطلبة عبر منصة التعليم الالكتروني في جامعة جنوب الوادي حيث يمكنك الحصول على النتيجة بأسرع وقت ممكن من خلال الخطوات اللازمة لاتخاذها عبر موقع الجامعة للتعرف على النتيجة، ونشر الرابط المباشر للنتيجة.

للوصول إلى النتيجة برابط مباشر اضغط هنا

يشار إلى أن امتحانات الطلاب في الجامعة كانت مشاريع بحثية اقترحتها وزارة التربية والتعليم برئاسة د. طارق شوقي، والتي جاءت في إطار الحفاظ على سلامة الطلاب من عدوى فيروس كورونا الجديد “كوفييد 19” حيث تم كتابة المشاريع البحثية في المنزل من خلال استخدام مواقع الويب التي تنشر معلومات مهمة حول بعض الشخصيات والمعارف وما إلى ذلك، والتي ساعدت الطلاب على كتابة البحث بسهولة.

خطوات معرفة نتيجة اختبارات الطلبة عبر منصة التعليم الالكتروني في جامعة جنوب الوادي

الوصول إلى موقع الجامعة من خلال الرابط أدناه، ثم انقر فوق النتائج، وسيظهر مربع لملء بيانات الطالب ثم انقر فوق إظهار النتائج، ومن خلال زيارة موقع جامعة جنوب الوادي، يمكنك معرفة النتيجة ورؤية الدرجات بالتفصيل من خلال القيام ببعض الخطوات البسيطة من أجل التعرف على النتيجة، والتي ذكرناها لك أعلاه والآن يمكنك التعرف على النتيجة مباشرة من خلال هذا الرابط من هنا.

جامعة جنوب الوادي بوابة رفع الابحاث

تسعى وزارة التربية والتعليم في مصر إلى تسهيل جميع الأمور للطلاب من حيث إمكانية التسجيل والتقديم للجامعات والمعاهد للعام الدراسي الجديد 1442-2021، في ظل انتشار فيروس كورونا الجديد “Covid-19” ، والعديد من الطلاب يسارعون الآن للتسجيل في الجامعات وإعداد الأوراق اللازمة وغيرها من المتطلبات الأخرى وفقًا للجامعة التي يرغب في التقدم إليها.

نتيجة كلية تجارة جامعة جنوب الوادي

يشار إلى أن هناك بعض الجامعات في جمهورية مصر العربية، فتحت مؤخرًا باب القبول والتسجيل بشكل إلكتروني من أجل سلامة الطلاب والطالبات وعدم إصابتهم بفيروس كورونا المتفشي في العالم، بينما أعلنت بعض الجامعات والمعاهد عن الشروط اللازمة لتوفيرها للطلاب من أجل التقديم.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.