توزيع درجات الفلسفة والمنطق 2020 في امتحانات الثانوية العامة 2020 بمصر
توزيع درجات الفلسفة والمنطق 2020 في امتحانات الثانوية العامة 2020 بمصر

توزيع درجات الفلسفة والمنطق 2020 في امتحانات الثانوية العامة 2020 بمصر

دوريات
Ahmed Ali3 يوليو 2020

توزيع درجات الفلسفة والمنطق 2020 في امتحانات الثانوية العامة 2020 بمصر حيث أدى طلاب المرحلة الثانوية القسم الأدبي اختبار الفلسفة والمنطق يوم الخميس 3 تموز 2020، وسط إجراءات وقائية وأمنية صارمة لضمان صحة الطلاب وجميع المشاركين في العملية التعليمية لامتحانات الثانوية العامة.

ويبحث الطلاب عن درجة كل سؤال امتحان قبل إجرائه، حيث حددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني توزيع درجات الفلسفة والمنطق لطلاب القسم الأدبي في السنة الثالثة من الثانوية 2020، ونقدم لكم كيفية توزيع درجات الفلسفة والمنطق 2020 في امتحانات الثانوية العامة 2020 بمصر للقسم الأدبي في السنة الثالثة من المرحلة الثانوية:

توزيع درجات فرع الفلسفة

  1. 3 أسئلة: 9 درجات “لكل سؤال ثلاث درجات”
  2. 3 أسئلة: 9 درجات “لكل سؤال ثلاث درجات”.
  3. 3 أسئلة: 9 درجات ، “لكل سؤال ثلاث درجات”
  4. 3 أسئلة: 9 درجات ، “لكل سؤال ثلاث درجات”.

يذكر أن الأسئلة الفلسفية لها سؤالان اختياريًا، لذا يصبح مجموع النقاط 30 درجة فقط، أما بالنسبة لتوزيع درجات فرع المنطق، “فلكل سؤال ثلاث درجات”.

  1.  3 أسئلة: 9 درجات “لكل سؤال ثلاث درجات”
  2. 3 أسئلة: 9 درجات “لكل سؤال ثلاث درجات”.
  3. 3 أسئلة: 9 درجات ، “لكل سؤال ثلاث درجات”
  4. 3 أسئلة: 9 درجات “لكل سؤال ثلاث درجات”

هناك أيضًا سؤالان منطقيان اختياريًا، بنتيجة إجمالية تبلغ 30 فقط، حيث تُعقد امتحانات الثانوية العامة من الأحد 21 يونيو إلى 21 يوليو، وأجرى الطلاب امتحان اللغة العربية يوم الأحد 21 يونيو، وأجروا يوم الخميس 25 يونيو في الموضوع (اللغة الأجنبية الأولى).

أشارت مصادر إعلامية إلى أن جميع المدارس تم تعقيمها بشكل جيد للغاية، من أجل الحفاظ على سلامة الطلاب من انتشار فيروس كورونا الجديد بينهم، وسيتم إعطاء كمامة لكل طالب أثناء ذهابه إلى المدرسة لأداء الامتحان، نتمنى النجاح والنجاح لجميع الطلاب.

وأكد وزير التربية والتعليم، الدكتور طارق شوقي، أن جميع امتحانات الثانوية العامة ستكون على مستوى الطالب العادي، ويجب أن يطمئن الطلاب وألا يشعروا بالقلق حيال الامتحان، ويجب عليهم التركيز على دراستهم حتى أكمل الاختبار بنجاح.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.