شاهد: تفاصيل وفاة هيا سعود وعائلتها في حادث مروع بالسعودية
شاهد: تفاصيل وفاة هيا سعود وعائلتها في حادث مروع بالسعودية

شاهد: تفاصيل وفاة هيا سعود وعائلتها في حادث مروع بالسعودية

دوريات
Ahmed Ali20 يونيو 2020

أثارت تفاصيل وفاة هيا سعود وعائلتها في حادث مروع بالسعودية ضجة واسعة خلال الساعات الماضية وهي واحدة من الأخبار التي يتم الحديث عنها بشكل واسع بسبب الحادث المؤلم الذي تعرضت له السيدة هيا وعائلتها في طريق الشويمس التي أدت إلى وفاة كل من في السيارة.

تفاصيل وفاة هيا سعود وعائلتها في حادث مروع بالسعودية

أفادت وسائل الإعلام أن سبب وفاة هيا سعود وأسرتها كان حادثًا مروريًا على الحائط – طريق الشويميس جنوب مدينة حائل، مما أدى إلى تحطم السيارة ومقتل جميع ركابها، السعوديون والآسيويين، ومقتل 9 أشخاص، بينهم 5 أفراد من عائلة هيا سعود، بالإضافة إلى أربعة أشخاص من جنسية شرق آسيوية، وإصابات عديدة من الجانبين.

وتفيد المصادر أن هيا سعود (أم عبد العزيز) وزوجها وأطفالها توفوا نتيجة للحادث المروع الذي وقع يوم الخميس الماضي، مؤكدة أن الأسرة لم تقيم دار عزاء مراعاة للإجراءات الوقائية؛ بسبب فيروس كورونا، في إشارة إلى أن هيا سعود من الشخصيات التي أثرت على مواطني العالم العربي بسبب شخصيتها الجميلة على وسائل التواصل الاجتماعي.

وتوفي خمسة أشخاص من عائلة سعود ، من بينهم السيدة هيا سعود وزوجها وأطفاله الثلاثة وأربعة آسيويين كانوا موجودين في السيارة الأخرى التي اصطدمت بسيارة هيا سعود، حيث تم نشر الصور على مواقع التواصل الاجتماعي التي توضح تفاصيل الحادث وما حدث في السيارة التي دمرت بالكامل، كما ظهرت آثار الحريق التي تعرضت له السيارتين.

سيرة هيا سعود ويكيبيديا

ناشطة سعودية ولدت في مدينة حائل وتعمل في الوسط الفني. ظهرت من خلال رواياتها على مواقع التواصل الاجتماعي، الحادث الذي تسبب في حزن المواطنين لها وما حدث لعائلتها حيث أصبحت حديث وسائل الإعلام الاجتماعية التي تأثرت بما حدث للعائلة.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.