تردد قناة اوغاريت السورية من اللاذقية 2020 على نايل سات
تردد قناة اوغاريت السورية من اللاذقية 2020 على نايل سات

تردد قناة اوغاريت السورية من اللاذقية 2020 على نايل سات

دوريات
Ahmed Ali18 يونيو 2020

تردد قناة اوغاريت السورية من اللاذقية 2020 على نايل سات حيث بدأ بث قناة أوغاريت السورية منذ عام 2014م، وتعتبر من أهم القنوات الإخبارية السورية الإعلامية، وتحرص على تقديم العديد من تلك الأخبار المحلية بشكل يومي، كما تحرص أيضًا على تقدم أخبار الجيش السوري وتقديم برامج متنوعة بين البرامج الاقتصادية والاجتماعية وكذلك البرامج الرياضية، وبالتالي استطاعت قناة أوغاريت بناء قاعدة جماهيرية كبيرة.

يمكن لجميع المشاهدين استقبال الإشارة لتردد قناة أوغاريت الأرضية في جميع المحافظات السورية على قمر نايل سات، أما بالنسبة للمشاهدين من اللاذقية، فيمكنهم مشاهدة القناة بتوجيه الهوائي نحو محطة القلعة، وفي محافظة إدلب يقوم المشاهدون بتوجيه الهوائي باتجاه محطة Slanka، في إشارة إلى أن هذه القناة مملوكة للحكومة السورية وبدأت ببث برامجها الأولى في كانون الثاني 2014.

وفيما يتعلق بالاستقبال من القناة الأرضية، يستطيع مشاهدو القناة من اللاذقية توجيه الهوائيات على محطة القلعة، ويمكن للراغبين في مشاهدة القناة في محافظة إدلب توجيه الهوائيات نحو محطة سلانكا، ولكن بالنسبة للمقيمين يمكن رؤية القناة بوضوح إذا ما وجهت الهوائيات على محطة بوردا، وفيما تردد قناة اوغاريت السورية من اللاذقية 2020 على نايل سات:

التردد10921
الاستقطاب25700
الجودةSD
التشفيرمجاني
معامل الترميز6/5

وتبث القناة برامجها من دولة سوريا باللغة العربية، حيث يبحث الكثير من الناس عن تردد قناة أوغاريت على قمر نايل سات، ولا تزال قناة أوغاريت مصدرا للجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار بعض التقارير الإخبارية التي تفيد بتعديل إشارتها، حيث يمكنك استقبال إشارة ترددها الأرضي في جميع المحافظات السورية عبر القمر الصناعي نايل سات الذي يمكن للمشاهدين في سوريا مشاهدته.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.