شاهد: صوت انفجار في 6 اكتوبر اليوم يثير مخاوف المصريين
شاهد: صوت انفجار في 6 اكتوبر اليوم يثير مخاوف المصريين

شاهد: صوت انفجار في 6 اكتوبر اليوم يثير مخاوف المصريين

دوريات
Ahmed Ali18 يونيو 2020

أثار صوت انفجار في 6 اكتوبر اليوم مخاوف المصريين حيث علقت مصادر مسؤولة على ما تم بثه من قبل أحد مواقع الإخوان المسلمين، بسماع صوت انفجار في مدينة 6 أكتوبر، أمس الأربعاء 17 يونيو 2020، ونفى مصدر بالإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة وجود أي أنباء عن انفجار أو حرائق في المدينة حتى الآن.

وأضافت الإدارة إلى أنه تم إرسال مفجرين وخبراء دوريات رغبة في تمشيط المنطقة، ولم يتم العثور على آثار للانفجارات في المنطقة، كما أكد مصدر أمني رسمي في قطاع أكتوبر أنه لم يزودهم بأي اتصالات أو محنة فيما يتعلق بالانفجار في المنطقة المذكورة.

وأوضح المصدر، “لو كان هناك أي انفجار أو حريق، لكانت شرطة الإنقاذ قد تلقت تقريراً” مما يشير الى امكانية حدوث صوت الانفجار المشار إليه بعد تدريب القوات المسلحة في دهشة، في حين أعلن مصدر أمني ثالث بالإدارة العامة للمرور بالجيزة أنه لم ترد تقارير عن وقوع حوادث أو انفجارات في مدينة السادس من أكتوبر.

صوت انفجار في 6 اكتوبر اليوم يثير مخاوف المصريين

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي عبر تطبيق الفيسبوك منشورات عن سماع دوي انفجار في مدينة السادس من أكتوبر، في إشارة إلى أن سكان 6 أكتوبر سمعوا صوت انفجار مساء الأربعاء، هز المباني، التي فسر البعض أنها ربما تفجير على جبل المدينة الجديد لتوسيع المدينة، الأمر الذي نفاه جهاز المدينة من خلال صفحته الرسمية.

وفي سياق آخر، نفى المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، الشائعات بأن أرض النادي في مدينة 6 أكتوبر قد تم سحبها، وأكد الرئيس الأبيض أن الأرض ما زالت مخصصة للزمالك، حيث  تم توقيع عقد مع إحدى الشركات لبناء الاستاد والنادي الاجتماعي والمدينة الرياضية، وقاموا بالتفتيش اللازم وسيبدأ العمل فيه من الأسبوع المقبل.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.